أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد الصاوى ضيف ON Set من داخل منزله.. غدا

الخميس، 02 يناير 2020 03:00 ص
خالد الصاوى ضيف ON Set من داخل منزله.. غدا خالد الصاوى وشيرين حمدى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان خالد الصاوى ضيفا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، غدا الجمعة.
 

يتحدث خالد الصاوى خلال اللقاء من داخل منزله، عن أعماله الفنية الأخيرة، وعلاقته بالطبخ، وموقفه من أكلات زوجته ووالدته، وكذلك عن طباعه الشخصية في المنزل والعمل.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدي على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وكان الفنان خالد الصاوى، احتفل بخطوبة الفنانة هنادى مهنى، على الفنان أحمد خالد صالح، متمنيًا لهما السعادة فى حياتهما، متذكرًا صديقه الفنان الراحل خالد صالح، موجهًا رسالة له بتلك المناسبة.

وكتب الصاوى، عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "السنة ختامها مسك خطوبة ولادى أحمد خالد صالح وهنادى هانى مهنى ألف مبروك للموسيقار الكبير هاني مهنى وأخويا المرحوم خالد صالح وبقول له العيال كبرونا أوى يا حبيبي".

 
خالد الصاوى
خالد الصاوى

 

احتفلت الفنانة الشابة هنادى هانى مهنى، ابنة الموسيقار الكبير، بخطوبتها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، الجمعة الماضية، بعد حيرة شديدة سيطرت على الوسط الفنى ورواد السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين، عقب نفى والد هنادى لهذه الخطوبة، حيث لم يؤكدها ولم ينفها فى الوقت الذى أغلق فيه الممثلان الشابان هاتفيهما، رغم أن كل المؤشرات كانت تؤكد وجود علاقة عاطفية وصداقة منذ فترة تجمع الاثنين.

وتعد هنادى من الوجوه الجديدة التى ظهرت على الساحة الفنية خلال الـ 3 أعوام الماضية، حيث كانت بدايتها الحقيقية من خلال مسلسل "أفراح إبليس 2"، مع النجم السورى جمال سليمان، بعدما قدمها المخرج أحمد خالد أمين فى دور ابنته بدلا من الفنانة ريهام عبد الغفور، وبالتزامن مع هذا المسلسل شاركت "هنادى" فى عدة أعمال فنية أخرى منها "بركة" مع عمرو سعد، والذى تم تأجيلها عام كامل، لتأتى المفارقة ويُعرض فى نفس الموسم الذى شاركت فيها مع الفنان محمد رمضان بمسلسل "زلزال"، وهو موسم رمضان الماضى، هذا بالإضافة إلى مشاركتها فى نفس العام بمسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى وعدد كبير من الفنانين منهم أحمد بدير وإدوارد وجمال عبد الناصر وإسلام جمال وآخرون، من تأليف الكاتب محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

أما الفنان أحمد خالد صالح فهو ابن الفنان الكبير الراحل، وبدأ ظهوره على الساحة خلال العامين الماضيين، منها "نسر الصعيد"، مع محمد رمضان، و"الفيل الأزرق 2"، فضلا عن إنتظاره عرض فيلمى "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمى، و"شريط 6"، من بطولة خالد الصاوى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة