اليوم.. الطلائع ينهى استعداداته لمواجهة وادى دجلة بالدوري

الخميس، 02 يناير 2020 09:52 ص
اليوم.. الطلائع ينهى استعداداته لمواجهة وادى دجلة بالدوري طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى، اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة وادى دجلة، حيث يخوض الفريق مرانه على استاد جهاز الرياضة العسكرى، على أن يعلن المدير الفنى قائمة المباراة التى ستدخل معسكراً مغلقاً بأحد فنادق القاهرة استعداداً للقاء، ويستعد الطلائع لمواجهة دجلة فى تمام السابعة والنصف مساء غد، الجمعة، على استاد بتروسبورت فى مواجهة الهروب من قاع الجدول فى ظل الموقف المتقارب للفريقين بالمسابقة .

ويقبع وادى دجلة بالمركز الأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط بعدما لعب 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 3 وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكهم 15 هدفاً، بينما يحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 10 مباريات فاز فى لقاء وحيد وتعادل فى 5 مباريات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكهم 12.

ويدخل وادى دجلة مباراة الليلة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل طلائع الجيش مع أسوان بهدف لكل فريق فى اللقاء المؤجل بينهما من الاسبوع السابع للمسابقة.

وكشف طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش رفضه القاطع لفكرة زيادة الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية مؤكداً أن ناديه لن يتأثر من تطبيق القرار أو رفضه ولكنها مسألة مبدأ، وقال طارق يحيى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" : " أمتلك 25 لاعباً فى قائمة طلائع الجيش ويحق لى التعاقد مع 5 لاعبين أخرين ولم استخدم قاعدة الاستبدال أساساً ولكنى أرفض تغيير لوائح المسابقة " .

ويضيف المدير الفنى لطلائع الجيش، "قرار زيادة الاستبدال لن يضرنى ولن يفيدنى، ولكن أرفض أن نسارع بإجراء التغيير على لوائح المسابقة مع كل أزمة يتعرض لها الأهلى أو الزمالك، لابد أن يكون هناك احترام للقوانين التى بدأت بيها المسابقة ".

وتابع طارق يحيى، "تغيير اللوائح أفة الدورى المصرى ويجب أن نتصدى لها بكل حزم للحفاظ على العدل فى المسابقة، ومثلما بدأ الدورى بقوانين ولوائح معينة طبقت على الجميع يجب أن تنهى المسابقة على نفس الوتيرة" .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة