5 مدربين أبطال فيلم "اختفاء في ظروف غامضة" عن الدورى بفعل فاعل

الخميس، 02 يناير 2020 04:00 ص
5 مدربين أبطال فيلم "اختفاء في ظروف غامضة" عن الدورى بفعل فاعل حمادة صدقى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور مسابقة الدورى الممتاز بين أكثر من مدرب محفوظين للجماهير المصرية منذ اكثر من 10 سنوات فقد ارتبطت أسماء بعض الفرق بمدربين بأعينهم حتى وصل الأمر إلى علاقة مزدوجة بين جماهير تلك الأندية ومجالس إداراتها وهؤلاء المدربين ، إلا أن هناك فى الموسم الحالى اختفاء بعض المدربين فى ظروف غامضة بفعل فاعل .. نرصدها فى التقرير التالى :-

على ماهر

من أفضل المديرين الفنيين فى الدورى المصرى خلال الخمس أعوام الماضية ، استطاع أن يلفت الأنظار إليه بشدة مع كل الفرق التى قادها فنيا على رأسها تجربة الأسيوطى الذى كان صاعد حديثا لدورى الأضواء ، إلا أن على ماهر استطاع صناعة فريق قوى قبل أن يتم بيعه ويطلق عليه لقب بيراميدز ، ثم رحل لتدريب سموحه وأخيرا إنبى ونجح فى قيادة المارد البترولى فى الموسم الماضى وإنقاذه من الهبوط وفى الموسم الحالى وعقب 5 مباريات فى بداية الدورى تقدم باعتذار رسمى لمجلس إدارة إنبى بعد سوء الحظ الذى لازمه فى تلك المباريات ليبتعد على ماهر عن التدريب مؤقتا بعد رحيله عن المارد البترولى .

علاء عبد العال

غاب علاء عبد العال المدير الفنى السابق للداخلية عن الظهور بالدورى المصرى بعدما اعتدنا عليه خلال التسع أعوام الماضية مع الفريق الشرطى أو إنبى ، إلا أنه وعقب هبوط الداخلية الموسم الماضى غاب عبد العال عن الظهور ، وانتهى الموسم له فى الظهور بعدما ارتبط بعقد ممتد مع بتروجت فى دورى القسم الثانى .

حمادة صدقى

المدير الفنى للهلال السودانى فى الوقت ، نجح فى قيادة الجونة الموسم الماضى واستطاع إبقائه بالدورى ، ورغم رحيله قبل نهاية المسابقة ، واقترابه من تولى القيادة الفنية لإحدى الفرق فى الوقت الحالى ، إلا أنه رحل وتعاقد مع الهلال السودانى الذى ينافس بدورى أبطال أفريقيا ، ليصبح ظهوره بالدورى المصرى امرا صعبا .

 

خالد جلال

المدير الفنى السابق للزمالك ، يرتبط اسمه بالظهور فى العديد من أندية الدورى إلا أنه دائما ينتظر نداء ناديه السابق على أمل تولى القيادة الفنية للفريق عقب فشل أى مدير فنى أجنبى .

ورغم أجادته مع الزمالك وتحقيقه لبطولة كأس مصر مع الفريق من قبل ، إلا أنه رفض بعض العروض التى وصلته من أندية الدورى الممتاز ليبتعد أيضا عن الدورى ويكتفى بمشاهدة المباريات أو التحليل عبر الإذاعة .

محمد يوسف

المدير الفنى الأسبق للأهلى، ابتعد عن التدريب بعد عمله لمدة موسم داخل النادى الأهلى مع كارتيرون والاوروجويانى لاسارتى، ورغم أنه يمتلك تجربتين غير ناجحتين بالدورى المصرى مع ناديي سموحه وبتروجت، إلا أنه مازال ينتظر الفرصة المناسبة للعودة من جديد للتدريب بعدما تنازل عن استكمال حلمه فى سبيل العودة للقلعة الحمراء فى منصب الرجل الثانى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة