خالد صلاح

محمود عبد العزيز لـ سوبر كورة: إيهاب جلال أفضل من جروس 900 مرة

الخميس، 02 يناير 2020 10:48 ص
محمود عبد العزيز لـ سوبر كورة: إيهاب جلال أفضل من جروس 900 مرة محمود عبد العزيز
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو لم يمتلك محمود عبد العزيز "زيزو" نجم فريق الزمالك كل هذا الإصرار وهذه العزيمة لكان حالياً ضمن قائمة "المُعتزلين مُبكراً".. لو كان زيزو مثل هؤلاء اللاعبين الذين يرفعون راية الاستسلام سريعاً لأعلن الاعتزال بعد إصابته بالرباط الصليبى 3 مرات.. فالصدمة كانت قاسية على نجم الزمالك الذى واجه شبح الصليبى بشجاعة، مُعلناً التحدى والعودة للملاعب أقوى مما كان.

يؤمن زيزو بأن الإصابة قضاء وقدر وأن إرادة الله فوق كل شىء، ويحلم نجم الزمالك بأن يعود سريعاً للملاعب ويساهم مع زملائه فى القلعة البيضاء فى الوقوف كثيراً فوق منصّات التتويج المحلية والقارية خاصة أن الفريق يضم حالياً مجموعة جيدة من اللاعبين.

التقينا مع زيزو ودار حوار طويل حول "محنة" الصليبى وبداياته الكروية ورؤيته للزمالك والكرة المصرية، وكشف عن أفضل مدرب تدرب معه، كما فجر مفاجأة حول أسباب تدهور مستوى الزمالك، وهل الزمالك قادر على المنافسة على بطولة الدورى أم الأهلى حسم البطولة، وكيف رأى الفرنسي باتريس كارتيرون وهل هو قادر على إعادة الزمالك للبطولات، ومشوار الأبيض فى البطولة الأفريقية وقدرته على الصعود للأدوار النهائية فى البطولة وغيرها من التفاصيل الكثيرة.

لمتابعة حوار محمود عبد العزيز مع سوبر كورة من هنا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة