خالد صلاح

صغيرة على البطولات.. هنا جودة أسطورة تنس الطاولة تتصدر التصنيف العالمى للناشئات.. اللاعبة:خطوة فى طريق الحلم للاولمبياد.. دخلت تحدى مع محمد صلاح.. توجت بذهبية البرتغال وفازت على سيدات الزمالك ببطولة الجمهورية

الخميس، 02 يناير 2020 11:23 م
صغيرة على البطولات.. هنا جودة أسطورة تنس الطاولة تتصدر التصنيف العالمى للناشئات.. اللاعبة:خطوة فى طريق الحلم للاولمبياد.. دخلت تحدى مع محمد صلاح.. توجت بذهبية البرتغال وفازت على سيدات الزمالك ببطولة الجمهورية هنا جودة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة ، إبهار الجميع بما  تحققه فى مسيرتها الرياضية ، و خطف الأنظار إليها ، رغم سنها الصغير حيث لم يتعدى عمرها الثانية عشر عاما ، لكنها حصدت الكثير و الكثير فى جعبة البطولات و الألقاب الخاصة بها ، و أخرها تصدرها التصنيف العالمى للناشئات على مستوى العالم وفقا للاتحاد الدولى .

هنا جودة تتصدر التصنيف العالمى
هنا جودة تتصدر التصنيف العالمى

 

تصدر التصنيف الدولى

وأعلن الاتحاد الدولى تصدر هنا جودة ، التصنيف العالمى ، بعد الإنجازات التى حققتها فى الفترة الاخيرة ، و التى كان أخرها   الفوز بذهبية بطولة البرتغال الدولية فى منافسات الناشئين تحت 12 و 15 سنة .

وشهدت الساعات الماضية تصدر هنا جودة التصنيف العالمى لتنس الطاولة على مستوى الناشئات  ، بعد أن تغلبت على لاعبات من فرق السيدات، أى يكبرنها بما يزيد عن العشر سنوات.

وحصدت هنا جودة الشهر الماضى المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات بطولة البرتغال الدولية للناشئين تحت 15 سنة فى منافسات الزوجى مع فريدة بدوى لاعبة المنتخب أيضا،  كما حققت اللاعبة الميدالية الذهبية فى منافسات الفردى و الزوجى لتحت 18 سنة أيضا  ، وكذلك احتلال المركز الرابع فى منافسات بطولة العالم للقارات، والتى أقيمت بالهند  لتحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة.

بطولات وألقاب هنا جودة 

ولا تٌعد البطولات بجديدة على البطلة المصرية ، و الأسطورة القادمة بقوة فى لعبتها ، بل انها حققت إنجازات محلية  بجانب الإنجازات الأفريقية و العالمية ، حيث حققت لقب بطولة الجمهورية للسيدات مع فريق الاهلى ، حيث أنها  تلعب فى فريق تحت 12 سنة، ووفقًا للائحة فإن كل لاعب من حقه أن يخوض منافستين فقط، وحالة تواجده ضمن أول 8 مراكز فى الترتيب بعد خوض المنافسات يصبح من حقه المشاركة فى الحدث الثالث، وهو ما حدث مع اللاعبة، حيث خاضت منافسات تحت 12 وتحت 15 سنة، وحصلت على المركز الأول، بالتالى كان من حقها لعب منافسات تحت 18 سنة، وبعد خوض المنافسات حصلت على المركز الأول أيضًا فأصبح وفقا للائحة من حقها أن تشارك فى المنافسات التالية، وهى مرحلة الشباب ثم السيدات، وبالفعل التقت مع فرح عبد العزيز التى تبلغ 27 عامًا، وتغلبت الفتاة الصغيرة على منافستها بسهولة، وحصدت لقب بطولة الجمهورية لناديها.

هنا على الفيس بوك
هنا على الفيس بوك

 

خطوة فى طريق الأولمبياد

وكان رد فعل اللاعبة ، بعد تصدرها التصنيف أن علقت عبر صفحتها الرسمية بالسوشيال ميديا ، أن هذا كله توفيق من الله بتصدرها تصنيف تحت 15 سنة من الاتحاد الدولى ، كأول مصرية و عربية وأفريقية  تصل لهذا التصنيف، وأن هذه الخطوة بداية  فى الطريق.. طريق الحلم  لميدالية أولمبية لمصر ،  وتمنت اللاعبة دعوات الجميع لها لتصل إلى حلمها .

بداية هنا جودة وحب ورق العنب

بدأت هنا جودة اللعب ، وهى فى سن الرابعة من عمرها ، وتدرجت فى المراحل المختلفة، حتى شاركت فى البطولات ، و حصدت الاخضر و اليابس بها ، وبشؤالها فى تصريحات سابقة لليوم السابع عن هوايتها و الاكلات المفضلة لها ، قالت اللاعبة انها تعتبر دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطنى ، هى مثلها الاعلى فى اللعبة ، و أنها  تحب ورق العنب ، و كذلك الفراخ المشوية  

تحدى محمد صلاح

دخلت  هنا جودة الشهر الماضى فى تحد مع محمد صلاح لاعب منتخب كرة القدم ، و المحترف فى ليفربول ، وصرحت من قبل  قائلة، "عايزة ألعب مع محمد صلاح ماتش ونشوف مين اللى هيكسب"، ورد عليها النجم المصرى على تويتر مازحاً، "طب أبعتلك مكة تلاعبك الأول ولا ألعب أنا على طول.. بس ماشى قبلت التحدى" ، ليكون رد فعلها اهلا بمكة يا ابو مكة ..بس انا بحب اللعب مع الكبار"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة