انتقالات يناير "طوق نجاة" لـ4 لاعبين فى الدورى.. حمودى يبحث عن محلل فى بيراميدز.. ميركاتو الشتاء ينقذ أيمن حفنى من التجميد بالمقاصة.. الدكة تبعد عمر صلاح عن سموحة.. وباهر المحمدى يطلب الخلع من الإسماعيلى

الخميس، 02 يناير 2020 11:33 ص
انتقالات يناير "طوق نجاة" لـ4 لاعبين فى الدورى.. حمودى يبحث عن محلل فى بيراميدز.. ميركاتو الشتاء ينقذ أيمن حفنى من التجميد بالمقاصة.. الدكة تبعد عمر صلاح عن سموحة.. وباهر المحمدى يطلب الخلع من الإسماعيلى احمد حمودى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت فترة الانتقالات الشتوية فى الدورى المصرى منذ ساعات، وهى الأيام التى ينتظرها اللاعبون والأندية، فى ظل رغبة كل منهم فى تحقيق أهدافه ومتطلباته، فهناك أندية تريد ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوفها، بجانب لاعبين يرون أن فترة الانتقالات الشتوية هى الملاذ الوحيد لهم للبحث عن الحرية والانطلاق فى الملاعب .

وتٌعد فترة الانتقالات الشتوية طوق النجاة لعدد من اللاعبين، مثل أحمد حمودى، وأيمن حفنى، وباهر المحمدى، بالإضافة إلى عمر صلاح.

أحمد حمودى

تعاقد نادى بيراميدز مع أحمد حمودى خلال انتقالات الصيف فى صفقة انتقال حر قادماً من النادى الأهلى، بعد استبعاده من قائمة ناديه ليصبح لاعبًا فى صفوف النادى الجديد.

ويبحث بيراميدز عن نادٍ يليق باسم أحمد حمودى وتاريخه فى الملاعب للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل عودته للمستطيل الأخضر واستعادة مستواه، حيث يرغب المسئولون فى تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع من أجل الاستفادة المادية، وكذلك عودة اللاعب للمشاركة واكتساب حساسية المباريات.

باهر المحمدى

أعلن باهر المحمدى، لاعب فريق الإسماعيلى، رغبته فى الرحيل عن الفريق بعدما تلقى عرضين من أوروبا والخليج وبمقابل مادى طيب للدروايش، ما جعل إدارة النادى تحيله للتحقيق، وهو ما رفضه اللاعب، لذا تم توقيع غرامة مالية عليه قدرها 200 ألف جنيه، لذا فإن انتقالات يناير بمثابة إنقاذ له للرحيل عن الإسماعيلية والموافقة على أى من العروض التى تلقاها والتى تؤمن مستقبله.

أيمن حفنى

اختفى أيمن حفنى، لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالى، من المشاركة فى مباريات الدور الأول من بطولة الدورى، بعد خطأ إدارى ولم يتم قيده فى قائمة الفريق الفيومى، وعرض مسئولو المقاصة على أيمن حفنى عدة عروض من أندية ترغب فى الاستعانة بخدماته فى يناير الجارى، إلا أنه رفض كل العروض، مفضلاً فسخ تعاقده مع النادى فى حال فشل قيده، لذا سيكون يناير طوق النجاة للاعب.

عمر صلاح

يبحث عمر صلاح، حارس مرمى سموحة، بعض العروض المحلية التى وصلته فى الآونة الأخيرة من أجل الرحيل عن الفريق السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظرًا لرغبته فى المشاركة بشكل أساسى بعد اعتماد حسام حسن المدير الفنى لسموحة على الهانى سليمان، فى الوقت الذى يسعى فيه الحارس الشاب للمشاركة من أجل نيل شرف تمثيل المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو 2020.

ومن بين العروض الجادة التى تلقاها اللاعب من طنطا، حيث يريد الجهاز الفنى للفريق تدعيم مركز حراسة  المرمى فى ظل تراجع مستوى إسلام طارق وكذلك على فرج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة