أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "كلام ستات" يوضح الفارق بين المطاعم المصرية ونظيرتها فى الخارج

الأحد، 19 يناير 2020 06:10 م
فيديو.. "كلام ستات" يوضح الفارق بين المطاعم المصرية ونظيرتها فى الخارج هيدى كرم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم خلال تقديمها لبرنامج "كلام ستات" على قناة on e إن المطاعم المصرية تتفوق كثيرا على مثيلاتها فى الدول الأوروبية ولا يحق لأحد أن يقلل من شأن المطاعم المصرية.

وأوضحت هيدى كرم الفارق بين الطاعم المصرية ومثيلاتها فى الدول الأوروبية وخصوصا الموجودة فى الأماكن السياحية فى الخارج، قائلة أن أشكال الطعام فى المطاعم المصرية أفضل بكثير من الموجودة فى الخارج، بالإضافة إلى أن مقدمى الطعام فى المطاع المصرية يستطيعون التحدث بأكثر من لغة مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية، ووضعت أمثلة للمطاعم الموجودة فى منطقة الهرم وشرم الشيخ والغردقة، كما أن المصريون يتعاملون مع السياح بطريقة أكثر من احترافية، وقصت موقفا تعرضت له فى الخارج.

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن المقصود من الكلام ليس من المفترض أن نقلل من تقييم أمثلة وقلت إننا وصلننا إلى مرحلة إننا حققنا خطوات كبيرة فى إنه يبقى عندنا عدد كبير من المولات التجارية وعدد كبير من المطاع العالمية وجود فى مصر مطاعم ومطابخ دولية كثيرة موجودة لو عاوز تأكل أكل صينى أو يابانى أو هندى كله موجود وبجودة عالية وطرق تقديم مبهرة فنادق فخمة وأسعار رائعة.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة