ننشر جدول مباريات الدور الثانى لدورى القسم الثانى

الأحد، 19 يناير 2020 02:44 م
ننشر جدول مباريات الدور الثانى لدورى القسم الثانى خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل  جدول مباريات دورى القسم الثانى للموسم الجارى 2019 -2020، وتعود الحياة إلى ملاعب دورى القسم الثانى اليوم بإقامة مباريات الجولة الثانية عشرة للمجموعة الأولى بإقامة 6 مباريات غاية فى القوة والندية.

ويستضيف البنك الأهلى المتصدر برصيد 24 نقطة نظيره الإعلاميين فى مواجهة صعبة لأصحاب الأرض الباحثين عن الابتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين بنى سويف، الذى يحل ضيفا ثقيلا على شبان قنا فى مواجهة محفوفة بالمخاطر لأبناء حسن موسى فى ظل العروض القوية التى يقدمها أبناء قنا منذ انطلاق المسابقة .

كما يستضيف الألومنيوم صاحب المركز الثالث برصيد 22 نقطة نظيره الفيوم فى لقاء يسعى فيه ياسر الكنانى المدير الفنى للألومنيوم إلى مواصلة الانتصارات للضغط على أصحاب الصدارة ورد الاعتبار بعد الخسارة فى الدور الأول أمام الفيوم بهدفين مقابل هدف، كما يواجه تليفونات بنى سويف ديروط، وفى لقاء جماهيرى يلتقى سوهاج المعدل بقيادة أحمد كشرى مع المنيا بقيادة طارق السيد فى مباراة يبحث فيها الفريقان عن الثلاث نقاط على أمل الهروب من منطقة الهبوط وخاصة أصحاب الأرض الذين ساءت نتائجهم فى الدور الأول مع نبيل محمود ورحل الأخير بالتراضى، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة طهطا مع بترول أسيوط فى مباراة سهلة نسبيا للضيوف .

أرسل عدد كبير من أندية القسم الثانى خطابات إلى اتحاد الكرة، تضمنت مطالب من الأندية بتأجيل تطبيق دورى المحترفين فى القسم الثانى بداية من الموسم المقبل، على أن يقام فى الموسم بعد المقبل.

وقررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تطبيق دورى المحترفين فى الموسم الجديد بالممتاز "ب" أن يقام من 24 فريقا يتم تقسيمها على مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة 12 فريقا. ويسعى اتحاد الكرة لتسويق مسابقة دورى القسم الثانى فى الموسم الجديد، لتنمية موارد الجبلاية وكذلك الأندية فى الموسم المقبل، خاصة أن تسويق المسابقة بشكلها الحالى شبه مستحيل، وتقام من 3 مجموعات وتضم كل منها 12 فريقا.

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة