خالد صلاح

مهدي: بعض الأندية يحاولون هدم إستقرار الإنتاج .. والأهلي بطل الدوري والزمالك ثاني

الأحد، 19 يناير 2020 05:51 م
مهدي: بعض الأندية يحاولون هدم إستقرار الإنتاج .. والأهلي بطل الدوري والزمالك ثاني خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خالد مهدي مدير الكرة بالانتاج الحربي عن سعادته بفوز فريقه على حرس الحدود بهدف نظيف في الحولة الرابعة عشر بجولة الدوري العام مؤكداً أن النقاط الثلاث دفعتنا للتواجد فى المركز الخامس بجدول الدوري و سط الأندية الكبيرة .

تابع مهدي فى تصريحات لبرنامج وان نو عبر اذاعة اون سبورت اف ام "نسعي للفوز في جميع مبارياتنا ونريد إنهاء الدوري في المركز الخامس" أو المربع الذهبي .

أضاف مدير الكرة بالإنتاج الحربي "بعض الاندية بالدوري يحاولون هدم استقرارنا الفني بعد تفاوضهم  مع مختار مختار المدير الفني للفريق من اجل تدريبهم، وارى من العيب التفاوض مع مدير فني يسير بشكل مميز مع فريقه".

وتابع "أتوقع تراجع مستوى المقاولون العرب في الدوري التاني وانهاء البطولة وهو في المركز السابع". ، مؤكداً أن بطولة الدوري محسومة بنسبة  ٨٠٪‏ للنادي الاهلي والزمالك سيحصل المركز الثاني هذا الموسم".

يستمر الأهلى معتليًا جدول ترتيب فرق الدورى، بعد إقامة ثلاثة مواجهات اليوم السبت الموافق 18/ 1/ 2020 فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث إلتقى إنبى مع نادى مصر، والإنتاج الحربى فى مواجهة حرس الحدود، واصطدم سموحة مع الإسماعيلى.

محمد شريف يقود إنبى للفوز على إف سى مصر 2 /1

فاز فريق إنبى  على إف سى مصر بنتيجة 2 / 1 فى اللقاء الذى جمعهما عصر اليوم باستاد بتروسبورت، ليرتفع رصيد إنبى للنقطة 20 محتلاً المركز السادس فى جدول الدورى، بينما يتوقف رصيد إف سى عند النقطة 11 محتلاً المركز الـ15.

وتقدم إنبى بهدف فى الدقيقة 33 بعد ضربة ركنية لعبد الرحمن عامر قابلها إبراهيم يحيى برأسية محرزا الهدف الأول للفريق البترولى، قبل أن يتعادل مصطفى سلطان لإف سى مصر فى الدقيقة 71 من ضربة جزاء، ثم أحرز محمد شريف هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 77 ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم فى جدول الترتيب للدورى.

الإنتاج يهزم الحرس بهدف ويقفز 4 مراكز فى الدورى

حقق الإنتاج الحربى فوزًا هامًا على حرس الحدود بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما علي استاد السلام، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة ويقفز 4 مراكز ويصبح فى الترتيب الخامس بعد أن كان فى المركز التاسع بجدول المسابقة.

أحرز موسى دياورا هدفه الأول في الدورى بالموسم الحالي وتقدم للإنتاج أمام حرس الحدود بعد تسديدة صاروخية في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 21 محتلاً المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى، بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الاهداف، فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 فى المركز الثامن، بعد أن لعب 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة