خالد صلاح

محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق لأمانتهم وأوائل الدورة التدريبية الثانية

الأحد، 19 يناير 2020 05:12 م
محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق لأمانتهم وأوائل الدورة التدريبية الثانية جانب من التكريم
الغربية - عادل ضرة - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية محمد عيد مهدى ومحمد أحمد خيرة مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية بإدارة كفر الزيات لأمانتهم أثناء تأديتهما مهام عملهما، حيث أنهما قاموا بتسليم مبلغ 207 ألف جنيه عثروا عليه أثناء نقل مصابين في حادث تصادم على طريق طنطا إسكندرية الزراعي.
 
جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الغربية للمسعف والسائق بمكتبة بالديوان العام لتكريمهم بشهادة تقدير ومبلغ مالي بحضور الدكتور مجدي عوض رئيس هيئة إسعاف الغربية ، مشيداً بالدور الأخلاقي اللذان قاما به والذى عكس أمانتهم وتفانيهم في العمل وحفاظهم على حقوق الغير، مؤكداً على محورية دور الإسعاف في إنقاذ حياة المواطنين من خلال سرعة الإستجابة للبلاغات والوصول إلى مكان الحادث بأقصى سرعة ممكنة وتقديم الإسعافات الأولية للمواطنين لحين الوصول إلى المستشفى.
 
كما كرم الغربية أوائل الدورة التدريبية الثانية لتنمية قدرات أعضاء الشئون القانونية والجهاز الإداري التي تم تنظيمها بديوان عام المحافظة خلال الفترة من 29-30/12/2019 بمشاركة 131 متدرب من أعضاء الشئون القانونية والجهاز الإداري المعاون بالمحافظة والمديريات التابعة لها، وأكد المحافظ أن المحافظة بصدد الإنتهاء من برنامج تدريبي متكامل لجميع العاملين بكافة القطاعات يستهدف رفع كفاءة العاملين لتحسين مستوى الأداء والعمل على إعداد كوادر شابة قادرة على تولى المناصب القيادية.

من ناحية اخرىقرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية استبعاد مديرة مدرسة التجارة بطنطا بنظام 3سنوات من منصبها وإحالتها للتحقيق، وإعاده الامتحان لطلبة  لجنة الصف الثانى الثانوى التجاري بشعبة أعمال الوساطة التجارية لشعبة القانون وندب ملاحظين من خارج المدرسة للمراقبة على هذه اللجنة، وإحالة الملاحظين والمراقبين الذين سمحوا بعملية الغش للتحقيق،  بعدم قيام الطلبة بالغش الجماعى داخل اللجنة وسط استهتار الملاحظين والمراقبين.

كان المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قد تلقى مقطع فيديو يوضح الغش الجماعى لطلبة لجنة بالصف الثانى الثانوي التجاري بنظام الثلاث سنوات داخل مدرسة التجارة بطنطا.

وعلى الفور شكل وكيل الوزارة لجنة من المديرية للتحقيق فى الواقعة  وانتقلت اللجنة للمدرسة وتبين صحة الواقعة وقيام الطلبة بالغش أثناء الامتحان، وتم رفع تقرير للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وأصدر قراره المتقدم.

 
محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق لامانتهم
محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق لامانتهم

DSC_7450
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة