خالد صلاح

لماذا يتمسك فايلر بأحمد الشيخ فى الأهلي رغم أزمة "الشوكة والسكينة"؟

الأحد، 19 يناير 2020 11:16 ص
لماذا يتمسك فايلر بأحمد الشيخ فى الأهلي رغم أزمة "الشوكة والسكينة"؟ احمد الشيخ
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار تمسك السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى بأحمد الشيخ فى مباريات الفريق الأخيرة العديد من علامات الاستفهام لدى قطاع كبير من الجماهير، خاصة أن الشيخ لم يستغل الفرص الكثيرة التى أُتيحت له بشكل جيد.

أحمد الشيخ شارك فى 10 مباريات هذا الموسم فى الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا وكأس مصر، لم يكن له تأثير إيجابى وتخصص فى إهدار الفرص السهلة والتمريرات المقطوعة والأنانية التى طغت عليه.

أحمد الشيخ يتعرض لهجوم لاذع من جانب قطاع كبير من جمهور الأهلى، الذى يرى أن اللاعب يؤدى بـ"الشوكة والسكيّنة" ولا يكون فعّالاً أمام مرمى المنافس، لذا يُهدر العديد من الفرص أمام المرمى الأمر الذى بات يٌثير استياء الرافضين لاستمرار اللاعب فى تشكيل الأهلى الأساسى فى ظل الطريقة الناعمة التى يؤدى بها وعدم ظهوره بشكل جاد أو حماسى خاصة فى المباريات القوية التى تحتاج جدية وتركيز وفاعلية فى المرمى بدلاً من الأداء الهادى الذى يظهر به ولا يفيد الفريق.

 أحمد الشيخ كان قد أثار أزمة كبرى بعدما استخدم "سبراى" شعر وهو ما فجر الأوضاع وغضب جماهير المارد الأحمر، لاسيما أن تلك الصورة انتشرت على نطاق واسع وأكد مروجوها أنها أثناء إحدى المباريات، وبالتحديد فى مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن استخدام "سبراى الشعر" لم يحدث فى مباراة بلاتينيوم أو أى مباراة أخرى، وأن الموضوع كان خلال تصوير إعلان منذ فترة لإحدى الشركات، وهو الأمر الذى تم بموافقة إدارة النادى وحصل أحمد الشيخ على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل تصويره، لتعيد تلك الصورة للأذهان النجوم الذين أثاروا الجدل بقصات شعرهم.

ويستعد الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، باستاد السلام فى الجولة الـ14 لبطولة الدورى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة