خالد صلاح

فايلر يتمنى لصالح جمعة التوفيق فى فريق أخر بعيدا عن الأهلى

الأحد، 19 يناير 2020 09:54 م
فايلر يتمنى لصالح جمعة التوفيق فى فريق أخر بعيدا عن الأهلى فايلر
كتب _ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي سعادته وارتياحه للفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة 
 
انتهت مباراة الأهلي والمقاولون العرب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان في الدقيقتين 20 و80 ، خلال المباراة التي أقيمت  بينهما مساء اليوم الأحد بإستاد السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى الممتاز
 
وأضاف فايلر خضنا أول ربع ساعة بشكل جيد واستطعنا تسجيل هدف بعد حوالي 20 دقيقة وكان هذا جيد من أجل الهدوء ، وكانت هناك إلتحامات كثيرة لأننا امام فريق محترم يقدم عروض قوية في الدوري هذا الموسم وهذا كان سبباً في قوة اللقاء ، وأستكمل الخواجة السويسرى حديثه بالقول أن وليد سليمان سجل هدف جيد أرحنا كثيراً رغم حالة الطرد التى تعرض لها الفريق والتى كان من الممكن أن تؤثر سلباً على أداءنا لكننا تماسكنا وظهرنا بشكل جيد وسجلنا هدف ثانى ونحن نلعب بعشرة لاعبين.
 
وعن تغيير مراكز بعض اللاعبين أمثال أيمن أشرف ومحمود متولي ، قال: نحن نلعب كرة جماعية وفي الكرة الحديثة لابد أن يكون معظم اللاعبين لديهم القدرة على اللعب في أكثر من مركز لأن هذا يُفيد الفريق في النهاية  ففي المباراة التالية في الدوري لن يلعب معنا رامي ربيعة بعد طرده في لقاء المقاولون لذا علينا أن نُجهّز البديل دائماً.
 
وعن اتهامات صالح جمعة بعدم التعامل معه جيداً من قبل الجهاز الفني ، قال فايلر : أنا لا أتابع وسائل الأعلام وأي لاعب عنده شقين ..الأول في الملعب والثاني تركيز وأرى أن صالح تعرض للعقوبة لأنه لم يكن مركز مع الفريق وأتمنى لصالح  مستقبل طيب ولكن في مكان أخر بعيداً عن الاهلي.
 
 
 
، بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 36 محتلاً صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري العام، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 محتلاً المركز الثاني.
 
وضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع  أحمد فتحي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف، خط الوسط محمود متولي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - أحمد الشيخ وفي الهجوم جونيور أجاي.
 
 فيما ضم تشكيل ذئاب الجبل كلًا من -حراسة المرمى: محمود أبو السعود، خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فاروقا - حسن الشامي، خط الوسط: محمد مجلي - معروف يوسف - كريم مصطفى وفي الهجوم سيف الدين لجزيري - شكري نجيب - محمد سالم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة