خالد صلاح

شاهد.. أهداف لا تُنسى من نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد

الأحد، 19 يناير 2020 03:12 م
شاهد.. أهداف لا تُنسى من نجوم ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد رونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت المواجهات النارية السابقة التى جمعت بين فريقى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومانشستر يونايتد، بالعديد من الأهداف الرائعة التى سجلها العديد من النجوم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال السنوات الأخيرة وأبرزهم واين رونى، ريان جيجز، ديفيد بيكهام، وخوان ماتا، ستيفين جيرارد، وفيرناندو توريس، وذلك قبل القمة المرتقبة التى تجمع الريدز مع الشياطين الحمر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من المسابقة.

وأكمل فريق ليفربول، 1000 يوما بدون خسارة على ملعبه "أنفيلد"، فى منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يرجع تاريخ آخر هزيمة تلقاها الريدز فى البريميرليج، إلى 23 ابريل من عام 2017.

وتلقى ليفربول آخر هزيمة فى الدوري الإنجليزي على ملعبه أمام فريق كريستال بالاس يوم 23 أبريل 2017، بنتيجة 1 – 2، والتى جمعتهما ضمن منافسات الجولة 34، فى موسم 2016 – 2017.

ونجح الريدز فى عدم الخسارة على أرضية ملعبه فى البريميرليج، خلال 51 مباراة، منذ آخر هزيمة أمام كريستال بالاس، وكان آخر فوز لرفاق محمد صلاح على "أنفيلد"، بثنائية فى مرمى شيفيلد يونايتد، يوم الثانى من شهر يناير الحالى، فى الجولة 21.

ويغرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة.

أجمل أهداف ليفربول ضد مانشستر يونايتد على ملعب "آنفيلد"

 

أجمل أهداف مانشستر يونايتد ضد ليفربول على ملعب "آنفيلد"

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة