أكرم القصاص - علا الشافعي

راكيتيتش يستعد لخوض مباراته رقم 300 في الدوري الإسباني ضد غرناطة

الأحد، 19 يناير 2020 05:41 م
راكيتيتش يستعد لخوض مباراته رقم 300 في الدوري الإسباني ضد غرناطة راكيتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، خوض مباراته رقم 300 فى مسيرته الكروية بمسابقة الدوري الإسباني، فى حال مشاركته مع الفريق الكتالونى ضد غرناطة، فى المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة "الليجا" بالموسم الجارى 2019-2020، فى اللقاء الذى يشهد الظهور الأول للمدرب الجديد كيكي سيتين الذى تولى المسئولية قبل أيام خلفاً لإرنستو فالفيردي الذى أقيل من منصبه عقب الخسارة من أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني مطلع يناير الجاري.

برشلونة ضد غرناطة

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راكيتيتش خاض 299 مباراة حتى الآن فى الدوري الإسباني، منها 117 مباراة بقميص فريقه السابق إشبيلية بين عامى 2010 و2014 بعد إنضمامه إليه قادما من شالكه الألمانى، ثم شارك فى 182 مباراة مع برشلونة فى 6 مواسم حتى الآن.

ونجح راكيتيتش فى تسجيل 51 هدفا فى مشواره بالدوري الإسباني قبل خوض المئوية الثالثة فى المسابقة، منها 27 مع الفريق الأندلسى و24 بقميص برشلونة.

برشلونة ضد غرناطة
 

من جانبه،أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن جميع لاعبى البارسا لديهم فرصة المشاركة فى مواجهة غرناطة، مشيراً إلى أنه سيحاول الاستمتاع بكل لحظة فى مهمته الجديدة.

وتحدث سيتين، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "دائماً أقول للاعبين بأن يتوقعوا الأفضل من الخصوم، لا توجد مباراة سهلة، الأسبوع الأول لى مر بشكل رائع وأفضل مما توقعت، عندما تذهب لفريق جديد دائماً يكون شك، لكننى كنت متفاجئا جداً باللاعبين وقبولهم بـ أفكارى".

وأضاف سيتين، "لا يمكننى أن أخفى أن ميسى لاعب خاص جداً، تحدثت مع جميع اللاعبين مثل ميسى وبيكيه ونيتو، جميع لاعبى برشلونة ب لديهم الفرصة للعب يوماً ماً".

وواصل المدير الفنى للبارسا قائلا، "جميع اللاعبين لديهم الفرص لكى يلعبوا غداً، تشكيلتى التى اخترتها فى التدريبات ليس لها علاقة لـ مُباراة الغد، على الجميع أن يُقاتل على مركزه وبعض المرات سوف اختار لاعبين ليس من المُتوقع أن يُشاركوا، أول شىء أريده هو الفوز، إذا فزنا ولم نلعب جيداً سأكون غاضباً فقط، هذه قناعتى، إذا لعبنا جيداً سوف نفوز".

وعن توليه تدريب برشلونة قال، "لقد ذهبت إلى هناك برغبتى، هذا الضغط لن أشعر به، أعلم أننى سوف أتلقى بعض الانتقادات لكن لن يهمنى مع ضغط العمل، لدى 700 رسالة فى هاتفى لم أرد عليها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة