خالد صلاح

حملة كتالونية على فوز ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدورى الإسباني.. صحيفة سبورت تصدر باللون الأسود وتصف فوز الملكى بالفضيحة على الغلاف.. لوبيتيجي: لماذا ألغى الهدف؟.. وزيدان: قرار الحكم صحيح وهدفهم المحتسب لمسة يد

الأحد، 19 يناير 2020 11:06 ص
حملة كتالونية على فوز ريال مدريد ضد إشبيلية فى الدورى الإسباني.. صحيفة سبورت تصدر باللون الأسود وتصف فوز الملكى بالفضيحة على الغلاف.. لوبيتيجي: لماذا ألغى الهدف؟.. وزيدان: قرار الحكم صحيح وهدفهم المحتسب لمسة يد اعتراض لاعبي اشبيلية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت الصحف الكتالونية فوز ريال مدريد على إشبيلية بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، بالجولة 20 من بطولة الدوري الإسباني، بعدما ألغى الحكم هدفًا للفريق الأندلسي حمل توقيع لوك دى يونج فى الشوط الأول، وصدرت صحيفة "سبورت" بغلاف باللون الأسود ومعه عنوان: "فضيحة في البيرنابيو" وقالت إن ريال مدريد يفوز بمساعدة تكنولوجيا حكم الفيديو المساعد "فار" بعد إلغاء هدف صحيح من توقيع لوك دى يونج، لتنضم تلك المباراة إلى قائمة طويلة من المباريات التى شهدت أزمات فى الليجا بسبب التحكيم هذا الموسم.

صحيفة سبورت
صحيفة سبورت

واستدلت الصحيفة بتصريحات جولين لوبيتيجي، مدرب إشبيلية وريال مدريد السابق، الذى أكد أن هدف فريقه الملغى كان صحيحاً 100%، حيث احتسب الحكم خطأ على كرة بين لاعبين غير متداخلين فى اللعبة وقت تسجيل دى يونج للهدف، وقال فى تصريحات بعد المباراة، "تم إلغاء الهدف الأول الذى سجلناه، من وجهة نظرى كان هدفاً صحيحاً ولا أفهم لماذا تم إلغاؤه"، أضاف "ترك العواطف قليلاً، العاطفة الوحيدة التى كُنت أرغب بها هذا اليوم هو الحصول على ثلاث نقاط وهذا لم يحدث".

الهدف الملغى الذى أثار الجدل

 

وفى المقابل، أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن قرار الحكم بإلغاء هدف إشبيلية كان صحيحا، وشكك فى صحة هدفهم الوحيد المحتسب أيضًا، وأضاف، "شاهدت هدفهم الملغى ولقد كان إلغاؤه قراراً صائباً لأن التدخل كان واضحاً، وكانت هناك لمسة يد فى هدفهم الثانى كذلك، "لقد كان التدخل واضحا، بإمكانك أن تشتكي لكن ذلك لن يفيد".

وأضاف زيدان، بعد المباراة، "فى الشوط الأول عانينا بعض الشيء، لو سمحت لإشبيليه باللعب والاستحواذ فسيؤذونك، لكننا تمكنا من فرض أسلوبنا فى الشوط الثانى، من الضرورى أن نكون مركزين طوال 90 دقيقة".

وتابع، "علينا أن نتحسن أكثر فى عملية الضغط، خاصة على ملعبنا، الاسترجاع البدني عاملٌ مهم الآن لأن كرة القدم أصبحت أسرع".

زيدان
زيدان

فى سياق آخر، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ظهير ريال مدريد دانى كارفخال تعمد الحصول على بطاقة صفراء خلال المباراة من أجل الغياب عن المباراة المقبلة أمام بلد الوليد يوم 26 يناير، ومن ثم يصبح جاهزا لمواجهة أتلتيكو مدريد فى الدربى، وذكرت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن كارفخال تعمد إضاعة الوقت خلال المباراة من أجل الحصول على بطاقة صفراء، والتى حصل عليها بالفعل فى الدقيقة 87، ليحقق ما كان يتمناه، وستكون تلك المرة هي الثانية هذا الموسم التى سيغيب عنها كارفخال بسبب تراكم البطاقات، بعد الغياب في الجولة الاولى أمام سيلتا فيجو، بسبب تطبيق عقوبة تراكم البطاقات الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، خاض المدافع الفرنسي رافائيل فاران مباراته رقم 300 مع الفريق الملكي، فى جميع المسابقات، موزعة بين 189 مباراة فى الدوري الإسبانى، 23 فى كأس الملك، 72 فى دورى أبطال أوروبا، و 16 مباراة فى السوبر الإسباني، الأوروبى وكأس العالم للأندية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة