خالد صلاح

بوجبا يحضر عرض أزياء بعد استبعاده من قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

الأحد، 19 يناير 2020 04:15 م
بوجبا يحضر عرض أزياء بعد استبعاده من قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد بوجبا وصديقته فور عودته من باريس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدولى الفرنسي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، إلى العاصمة البريطانية "لندن"  بعد حضور عرض ازياء فى فرنسا، فيما يستعد مان يونايتد لمواجهة ليفربول العاشرة مساء اليوم،الأحد، بقمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن الكاميرات التقطت صوراً للفرنسي بول بوجبا لحظة وصوله إلى مطار لندن بعد مشاركته في عرض أزياء بالعاصمة الفرنسية "باريس" على الرغم من تعرضه للإصابة والحاجة إلى استخدام العُكازين.

وتابعت أنه في الوقت الذي زار فيه بول بوجبا باريس لحضور عرض أزياء رغم تعرضه للإصابة والحاجة إلى عكازين، يستعد زملاؤه في فريق مانشستر يونايتد لمباراة ليفربول المقرر إقامتها السادسة والنصف مساء اليوم،الأحد، بقمة الجولة الـ 23 من مسابقة البريميرليج.

وأوضحت الصحيفة، إن إصابات بول بوجبا المتتالية فى الكاحل، عاقت النجم الفرنسي عن الظهور فى أغلب مباريات مانشستر يونايتد هذا الموسم.

وتغيب بول بوجبا عن مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول فى الدور الأول، والتى إنتهت بينهما بنتيجة 1-1 على ملعب "أولد ترافورد"، وسيغيب النجم الفرنسي عن مواجهة اليوم، أيضاً ضد الريدز فى الدور الثانى بملعب "أنفيلد".

وأكلمت، إن بول بوجبا عاد إلى البلاد بعد أن شوهد في العاصمة البريطانية على عكازين أمس، السبت، وتم تصويره في محطة كينجز كروس.

كان الفرنسي يستند علي عكازات زرقاء لامعة ودخل سيارة أجرة قبل أن يتوجه بعيدا برفقة صديقته، في حين كان يوم الجمعة الماضى، يشاهد الأزياء الجديدة للمصمم الأمريكي مايك أميري، حيث كان حاضراً إلى جانب شريكه زولاي، لكن قرار الذهاب أغضب بعض المشجعين.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى عودة نجمهم الفرنسي في أسرع وقت ممكن، على الرغم من أنه من غير المرجح بشكل متزايد أنه سيظل لاعبًا في الفريق هذه المرة في العام المقبل.

ويسعى الفرنسي  إلى جانب وكيله مينولا رايولا، للرحيل ويريد أن يتحول إلى ريال مدريد، في حين يأمل نادي يوفنتوس في استعادة لاعبه السابق.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي وفى رصيده 34 نقطة ويقترب من إقتحام المربع الذهبي، حيث يسبقه تشيلسي فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

بوجبا خلال عودته إلى لندن
بوجبا خلال عودته إلى لندن

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة