خالد صلاح

الشرطة تنهى استعداداتها لتأمين لقاء الأهلى والمقاولون فى الدورى الممتاز

الأحد، 19 يناير 2020 06:15 ص
الشرطة تنهى استعداداتها لتأمين لقاء الأهلى والمقاولون فى الدورى الممتاز تأمين مبارايات الدورى - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تؤمن أجهزة الأمن محيط ملعب "الأهلى والمقاولون" فى المباراة التى تجمع الفريقين اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى العام.

وتعزز الشرطة من تواجدها بمحيط ملعب المباراة وتؤمن دخول الحافلات التى تقل لاعبى الفريقين، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم بشكل جيد.

واختتم الأهلى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، ويستعيد الأهلى فى مواجهة ذئاب الجبل خدمات المالى اليو ديانج لاعب وسط الفريق والذى غاب عن مباراة طنطا الماضية والتى حسمها الفريق الأحمر بخماسية نظيفة بداعى الإيقاف.

الأهلى خاض مراناً قوياً استعداداً لمباراة المقاولون وعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق جلسة مع شريف إكرامى حارس المرمى على هامش مران الفريق على ملعب التتش، وواصل الأهلى تدريباته؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب اليوم الأحد فى الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز.

وحرص فايلر، على الحديث مع إكرامى للاطمئنان على حالته بعد تعافيه من آلام عضلة السمانة ومشاركته فى المران الجماعى الذى أقيم أمس، وشارك إكرامى مع محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، فى مران الحراس تحت إشراف يانكون ميشيل، كما عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة مع التونسى على معلول، لاعب الفريق قبل انطلاق مران الفريق ظهر الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

على الصعيد ذاته، شارك محمود متولى لاعب الفريق فى المران الجماعى الذى بعد خضوعه لفحص طبى والتأكد من جاهزيته بعد شكوى اللاعب من كدمة خلال مشاركته فى مباراة طنطا الأخيرة.

وخاض حسين السيد، لاعب الفريق تدريبات إضافية، عقب نهاية المران الجماعى الذى أقيم على ملعب التتش تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، بعد مشاركته فى المران الجماعى.

وواصل فريق النادى الأهلى مسلسل "اللا هزيمة" فى بطولة بطولة الدورى بعدما حقق الفوز الحادى عشر على التوالى بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ13 للدورى وتألق كهربا فى اللقاء بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليؤكد أنه صفقة رابحة للأهلة.. وسجل خماسية الأهلى حسين الشحات وكهربا "هدفين" وأحمد الشيخ ومروان محسن، ليرفع الأهلى رصيده إلى 33 نقطة ويحافظ على سجله الرائع محلياً بالفوز فى 11 مباراة دون تعادل أو هزيمة، ويؤمن المارد الأحمر قمة الدورى، فيما يتوقف رصيد طنطا عند 10 نقاط ويستمر فى المركز السادس عشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة