خالد صلاح

أول تعليق للمطرب شادى الأمير بعد تأييد حكم حبسه

الأحد، 19 يناير 2020 11:06 م
أول تعليق للمطرب شادى الأمير بعد تأييد حكم حبسه مداخلة المطرب شادى الأمير
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب شادى الأمير أن أم أولاده محبوسة أما بالنسبة لى فهذا حكم أول درجة استطيع الطعن عليه أنا حتى الآن مش عارف أخد أولادى لأن الحضانة مع الأم، الأطفال الآن موجودون مع والدتهم الهاربة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم مع الإعلامى سيد على أنا نفسى أعثر على الأطفال علشان أرحمهم من البهدلة وبناشد القضاء والحكومة المصرية أن يعطونى حضانة أطفالى علشان أرحمهم من البهدلة وليس فقط ولاية النفقة على الأطفال.

كانت محكمة جنح ثان طنطا بمحافظة الغربية أيدت الحكم الصادر ضد المطرب الشعبى شادى الأمير بالسجن لمدة عامين وكفالة ألف جنيه فى القضية المرفوعة ضده من زوجته سها السيد تتهمه بتبديد قائمة منقولات الزوجية، وكانت المحكمة قد قضت بمعاقبة المطرب بالسجن عامين غيابيا، وقام المطرب بعمل معارضة على الحكم وأيدت المحكمة حكمها السابق.

كان بلال عادل محامى الزوجة قد أقام دعوى تبديد ضد المطرب الشعبى شادى الأمير، بعد اتهام موكلته له بتبديد قائمة منقولات الزوجية، وتداولت المحكمة القضية وقضت بمعاقبته بالسجن عامين وكفالة ألف جنيه.

كان بلال عادل محامى سها السيد على زوجة المطرب شادى الأمير فى قضية الإهمال فى رعاية طفليهما، شادى" 3 سنوات و"يازن" 3 شهور" وتركهما على السلم لعدة أيام، حتى تدخلت جارتهم وقامت بتسليمهم للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية قد كشف عن رفض المطرب الشعبى الالتزام بقرارات اللجنة العرفية والتى انتهت إلى إلزامه بدفع نفقات شهرية 2000 جنيه للطفلين، وتجهيز شقة لتقيم فيها الزوجة والطفلين، وشراء مستلزمات الشقة من أجهزة وغرفة نوم وكافة احتياجات الشقة من أغراض للإقامه بها.

 وأضاف المحامى، لـ" اليوم السابع" أن المطرب الشعبى وقع على محضر جلسه اللجنة العرفية، على أن يلتزم بتجهيز الشقة للزوجة والطفلين فى موعد أقصاه 15 ديسمبر الجارى، وقامت اللجنة العرفية بمعاينة الشقة التى تقيم فيها الزوجة وتبين عدم وجود أى أسره أو أغراض للعيش فيها، وتم إعداد قائمة بمستلزمات الشقة، إلا أن المطرب تنصل من وعوده ورفض الالتزام بما أقرته اللجنة العرفية.

وكان المطرب شادى الأمير قد عرض الصُلح على رامى بلال محامى زوجته سها السيد عيد بغرض لم الشمل والصلح بين الطرفين، ورعاية طفليه" شادى" 3سنوات و"يازن" 3شهور" وحضانتهما بعد الخلافات التى نشبت بينهما أدت إلى الإهمال فى رعاية الطفلين وتركهما على السلم لعدة أيام، حتى تدخلت جارتهم وقامت بتسليمهم للنيابة العامة، التى أمرت بإيداعهما بإحدى دور الرعاية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة