خالد صلاح

أحمد بلال ردا على رضا سيكا : " واحد نكرة جاي من تحت السلم يتكلم عليا "

الأحد، 19 يناير 2020 05:01 م
أحمد بلال ردا على رضا سيكا : " واحد نكرة جاي من تحت السلم يتكلم عليا " أحمد بلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح أحمد بلال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على رضا سيكا نجم الزمالك والإسماعيلي السابق، بعد الهجوم النارى الذى شنه الأخير على بلال بسبب انتقاده لمصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء الحالى.

وقال سيكا فى حواره مع "اليوم السابع": "الأهلي حاول يعمل أسطورة من خالد بيبو بعد رحيل حسام حسن للزمالك، ولكن مقدرش يكمل بعد نجومية ماتش 6/1 وقع منهم رغم انه لاعب مميز، فالأهلي حاول يدور على غيره لقى أحمد بلال قالوا "بلال أجوال" لعب موسم معملش حاجة وجاى يقيم مصطفى محمد.. اللى خلى بلال يقيم مصطفى محمد وهو ملعبش كورة هو اللى خلى محمد فضل يختار البدرى لتدريب المنتخب وهو ملعبش كورة ويتحكم فى الكرة المصرية".

ليرد بلال في تصريحات خاصة: "مش أى واحد نكرة يتكلم عنى، ولن أرد على أى شخص إلا إذا كان من مستواي، ومش أى واحد جاى من تحت السلم أو ناطت من فوق سطوح وعايز يشتهر يتكلم عن أحمد بلال".

ووجه نجم الأهلي السابق حديثه لسيكا: "لو عايز تعرف أحمد بلال اسأل عنه حراس المرمى، وأنا مشفتكش غير فى مباراة الـ 6 / 1 الشهيرة، وبعدها اختفيت.. أنت فين دلوقتى صحيح؟!".

وتعجب أحمد بلال من تصريحات رضا سيكا التي هاجم فيها الجميع بما فيهم خالد الغندور نجم الزمالك السابق، مؤكدًا إنه فقد عقله وأصبح شخص غير متزن، ويعانى من مرض نفسى.

ويعد رضا سيكا أحد نجوم فريق الإسماعيلي الذي حصل على بطولة الدوري وكأس مصر وكان أحد نجوم المنتخب المصري وجاءت مشاركة اللاعب مع الزمالك في أول مباراة رسمية في مباراة تاريخية لن تنساها الجماهير البيضاء حيث انهزم الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 6-1..ولم يستمر سيكا كثيراً في صفوف الزمالك ورحل إلى السعودية رغم كل الإهتمام الإعلامي الذي لاقته هذه الصفقة .

وتعد مباراة الزمالك و الأهلي  التى أقيمت يوم 16 مايو 2002، والتي انتهت بانتصار تاريخي للأحمر بنتيجة 6-1 من المباريات التي لا تنسي في تاريخ لقاءات القمة بل في تاريخ الدوري المصري ، سجل سداسية الأهلي كل من رضا شحاتة و ابراهيم سعيد و خالد بيبو (رباعية) في الدقائق 4 و 17 و 29 و63 و 72 و 92، بينما سجل حسام حسن هدف الزمالك الوحيد.

رضا سيكا والذي خرج للإحتراف في عام 2001 من الإسماعيلي إلى اهلي جدة لمدة موسم واحد فقط مقابل 600 ألف دولار حصد فيها 4 بطولات ولم يخسر سوى واحدة اعقبها طلبه بالعودة لمصر وفاوضه الأهلي والزمالك لكنه فضل القلعة البيضاء وانتقل لها وسيكا يلعب في مركز المدافع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة