ويتفقدان المركز اللوجستي..

وزير المالية ومحافظ بورسعيد يتابعان التسجيل بمجمع التأمين الصحي.. صور

السبت، 18 يناير 2020 04:52 م
وزير المالية ومحافظ بورسعيد يتابعان التسجيل بمجمع التأمين الصحي.. صور وزير المالية ومحافظ بورسعيد في مجمع التأمين
بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، المركز اللوجستي لخدمة المستوردين بميناء غرب بورسعيد، لمتابعة سير العمل بالمركز والخدمات المقدمة للمتعاملين معه.

ويعتبر المركز ثاني مجمع تدار به آلية الجمارك الجديدة ومنظومة النافذة الواحدة بعد جمارك القاهرة، وتم تطويره وتزويده وتجهيزه بأحدث الأجهزة الإلكترونية، لتساهم في سرعة ودقة العمل والتأمين وإحكام الرقابة وتقديم أفضل خدمة للمتعاملين مع الجمارك وفى أسرع وقت، فضلا عن الربط الإلكتروني لجميع الجهات العاملة بميناء بورسعيد عن طريق الشبكة الإلكترونية.

كما تفقد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، مبني مجمع هيئات التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، لمتابعة سير العمل داخل المبنى الذي سيدير المنظومة الصحية الجديدة بمحافظات مدن القناة.

واستمعا وزير المالية ومحافظ بورسعيد من المواطنين عن مدى رضائهم عن مستوى الخدمة المقدمة لهم، كما ناقش العاملين وقيادات المنظومة حول سير العمل داخل المبنى، وأطلع على خطوات التسجيل بالمنظومة الصحية الجديدة، ويضم المبنى الهيئات الثلاث المشرفة على تنفيذ المشروع وهي هيئة مقدمي الخدمة وهيئة التمويل وهيئة الاعتماد، كما يضم مقر هيئة الرعاية الصحية في بورسعيد.

 

وانطلقت منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة فى بورسعيد، كمرحلة تجريبية، فى الأول من يوليو الماضى، قبل انطلاقها الرسمى فى الأول من سبتمبر الماضى، فى 7 مستشفيات هى، مستشفى الحياة (بورفؤاد العام) والسلام (بورسعيد العام) والتضامن ويضم لأول مرة قسما للأورام للكبار ومستشفى النساء والولادة ومستشفى النصر التخصصى للأطفال وبه قسم للأورام وآخر لأمراض القلب تحت إشراف العالم المصرى الكبير الدكتور مجدى يعقوب ومستشفى الزهور التخصصى للجراحة والمبرة علاوة على 29 وحدة طب أسرة.

 

كما شهدت محافظة بورسعيد فى السادس والعشرين من نوفمبر الماضى التشغيل الفعلى لمنظومة التأمين الصحي الشامل فى المحافظة، بحضور الرئيس السيسى، بعد انتهاء فترة التشغيل التجريبى للمنظومة.

 

 

IMG_8056
 
 
 
 

 

IMG_8047
 
 
 
 

 

IMG_8048
 
 
 
IMG_8055
 
 
 
 

 

IMG_8060
 
 
 
IMG_8053
 
 
 
IMG_8052
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة