خالد صلاح

كاسيميرو يواصل التألق ويضيف الثاني للريال ضد اشبيلية في قمة الليجا

السبت، 18 يناير 2020 06:35 م
كاسيميرو يواصل التألق ويضيف الثاني للريال ضد اشبيلية في قمة الليجا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، الهدف الثاني له ولفريقه فى شباك نظيره إشبيلية، بالدقيقة  69 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، لتصبح النتيجة 2-1 فى قمة منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث يسعى الفريق الملكى للانفراد بصدارة جدول ترتيب الليجا ولو بشكل مؤقت، حيث يتقاسم الصدارة مع برشلونة برصيد 40 نقطة، قبل أن يلتقى البلوجرانا مع غرناطة غدا.

وبدأ الريال ضد إشبيلية، بتشكيل كالتالى..
 

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 69 ليكون ثاني أهداف الفريق الملكي ، بعد 5 دقائق فقط من تسجيل دي يونج هدف التعادل لفريق إشبيلية.

كورتوا فى حراسة المرمى، فاران، كارفخال، ميليتاو، مارسيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، لوكاس فاسكيز، يوفيتش ورودريجو.

بينما يجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد كلا من: أريولا، ناتشو، ميندي، إبراهيم دياز، إيسكو، فينيسوس وبنزيما.

الريال ضد إشبيلية
 

يخوض المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذى يسعى ريال مدريد لتحصينه من الإصابات  مباراته رقم 300 مع الفريق الملكي، فى جميع المسابقات، حيث خاض فاران قبل قمة اليوم مع ريال مدريد 299 مباراة فى جميع المسابقات، موزعة بين 188 مباراة فى الدوري الإسبانى، 23 فى كأس الملك، 72 فى دورى أبطال أوروبا، و 16 مباراة فى السوبر الإسباني، الأوروبى وكأس العالم للأندية.

ويغيب عن قائمة ريال مدريد ضد إشبيلية القائد سيرجيو راموس، لعدم الجاهزية الفنية، بعد معاناته من إصابة فى الكاحل تعرض لها خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير، فى نهائي السوبر الإسباني، بينما عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد تعافيه من الإصابة.

كما استمر غياب النجم الويلزى جاريث بيل، والذى غاب أيضا عن بطولة السوبر الإسباني للإصابة، وفيدى فالفيردى للإيقاف، بعد طرده خلال لقاء أتلتيكو مدريد، واستبعد كلا من جيميس رودريجيز، ماريانو واودريوزولا لأسباب فنية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة