خالد صلاح

فايا يونان: التوقيت هو سبب نجاح وانتشار أغنية "لبلادى"

السبت، 18 يناير 2020 01:50 ص
فايا يونان: التوقيت هو سبب نجاح وانتشار أغنية "لبلادى" برنامج on set
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المطربة السورية فايا يونان هاجرنا هجرة عائلية إلى السويد وكان عمرى وقتها 11عام ولكن طفولتى تكونت فى سوريا، وـأيضا استفدت أشياء كثيرة من خلال معايشتى للغرب، وكونت صداقات كثيرة وأنا فى عمر صغير ولم تنقطع علاقتى بالشام، وكنت أسافر إلى سوريا من الحين للأخر، مشيرة إلى أن سبب نجاح أغنية "لبلادى" التى لاقت نجاحا كبيرا هو التوقيت، لأنه تم غنائها فى عام 2014، وتلك الفترة كانت صعبة على المشرق والعراق وبلاد الشام .
 
 
 
وتابعت فايا خلال لقائها فى برنامج "on set الذى تقدمة الإعلامية شيرين حمدى "الألبوم الأول الذى قمت بطرحة بالأسواق والذى كان يحمل إسم "بيناتنا فى بحر “أخذ الكثير من الوقت حيث استغرق حوالى عام كامل، والسبب فى ذالك هو البحث عن الكلمات المناسبة، وكذألك الألحان فكان لابد من اختيار الكلمات والألحان بشكل جيد فى العمل الأول.
 
 
وواصلت فايا قائلة :عندما أزور مصر وأقوم بالغناء أشعر بعلاقة الود من الجمهور المصرى الذى يتمتع بخفة الظل والمرح.
 
من جانب اخر أشعلت الفنانة السورية فايا يونان المسرح الكبير بدار الأوبرا، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى فى دورته الـ28، بأغنية "أمتى هتعرف" للفنانة اسمهان من كلمات مأمون الشناوى، وألحان رياض القصبجى عام 1944، وسط تفاعل كبير من الحضور وبعض جمهور فايا من الشعب السورى فى مصر.
 
 
واختتمت يونان حفلها بأغنية "احب بلادى"، وهى تتحدث عن معاناة الشعب السورى، كما قدمت أغنية " ليته يعلم"، وهى قصيدة غنتها فايا فى العديد من البرامج واللقاءات والحفلات.
 
ووجهت فايا الشكر للجمهور قائلة " تحيا مصر وتحيا سوريا، ثم قدمت أغنية "آه يا للى" التى سبق وغناها الكينج محمد منير.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة