خالد صلاح

سوبر كورة .. فايلر يرفض وساطة الجوكر في أزمة وليد أزارو

السبت، 18 يناير 2020 11:10 م
سوبر كورة .. فايلر يرفض وساطة الجوكر في أزمة وليد أزارو فايلر
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج المغربي وليد أزارو رسمياً من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب فى الدوري، والتي يسعى فيها المارد الأحمر للابتعاد بصدارة الإيجيبشن ليج والتي ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غداً الأحد بأرضية ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة 14 من عمر البطولة الأشهر محلياً؟.

ورفض فايلر وساطة لاعبه الجوكر لحل أزمة المغربي وليد أزارو المهاجم صاحب الأزمة الشهيرة التي يسعى المارد الأحمر للتخلص منها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

لمعرفة لاعب فايلر الجوكر الذى توسط لحل أزمة أزارو مع الأهلي عبر سوبر كورة .. من هنا

ويواصل الأهلي انفراده بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز أثر فوزه بخماسية نظيفة ضد طنطا في المباراة التي أقيمت بينهما منذ يومين.

ودخلت العلاقة بين اللاعب والمدير الفني لطريق مسدود بسبب تجاوزاته قبل مباراة الأهلي ضد طنطا والتي تسببت في إصابته في مفصل اليد.

وكان فايلر، قد أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ضرورة ابعاد وليد أزارو عن تجمعات الفريق خلال الفترة الحالية وعدم تواجده في مواعيد التدريبات أو المباريات بعد الأزمة التي نشبت بينهما والاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد فايلر لمدير الكرة أنه لن يرضى بتكرار الأحداث التي شهدتها مباراة طنطا بالدوري المصري لذلك قرر استبعاده نهائياً من حساباته نهائياً وأنه لن يقوم بأي حال من الأحوال قبول اندماج اللاعب في الفريق خوفاً من تأثير ذلك سلبياً على الفريق.

وخاض المهاجم المغربي وليد أزارو بالأمس تدريبات في الجيم بعد رفض المدرب السويسري بقاء اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري المصري وأبطال افريقيا.

واستقر النادي الأهلي علي رحيل المهاجم المغربي من حساباته داخل الفريق خلال الفترة المقبلة مانحا إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لتسويق وليد أزارو خارجيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة