خالد صلاح

زلزال وائل غنيم.. وصلة هجوم ضد "مكملين" الإخوانية.. قيادى بالجماعة: القناة انتهت للأبد.. قارئ: سقوط وإفلاس وطلعتم هايفين.. ناشط: مستنيين ردكم على سؤاله بتقبضوا منين؟.. ومعلق: وائل كان عامل لايف لأنه هارشهم

السبت، 18 يناير 2020 07:00 م
زلزال وائل غنيم.. وصلة هجوم ضد "مكملين" الإخوانية.. قيادى بالجماعة: القناة انتهت للأبد.. قارئ: سقوط وإفلاس وطلعتم هايفين.. ناشط: مستنيين ردكم على سؤاله بتقبضوا منين؟.. ومعلق: وائل كان عامل لايف لأنه هارشهم
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زلزال مدوٍ أحدثه ظهور وائل غنيم الناشط السياسى على قناة "مكملين" الإخوانية، حيث تلقت القناة هجوما عنيفا من عناصر الجماعة، وكذلك من خصومها بعد سقوط المذيع فى فخ هجوم وائل غنيم، والتساؤلات التى وجهها للقناة عن مصادر تمويلها، وتعاون قنوات الجماعة مع المخابرات القطرية والتركية.

يحيى موسى القيادى الإخوانى الهارب، والمتهم فى قضايا عنف قال عبر حسابه الشخصى على شبكة "فيسبوك": "إما أن تنهى قناة مكملين المهزلة التى أوصلتها لهذا القاع أو تنتهى للأبد".

 

يحى موسى

أميرة أبو الفتوح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان فى عهد مرسى قالت: "ضربة معلم لإعلام الثورة المضادة سقطت فيها بعمد او دون عمد، لا تفرق قناة مكملين".

اميرة ابو الفتوح

أحد المعلقين قال: "الفاشل ليس من يقع فى الفشل إنما الفاشل من يقع فيه ثم يرتضيه وأنتم أيها الفشلة تصرون على الاستمرار بدليل شعار مكملين قناة تلفزيونية ومنهاج حياة ! مكملين فشل وسقوط فى بئر الخيانة والعمالة، 7 سنوات وأيضاً مكملين إلى متى مكملين أيها الأغبياء؟ لماذا لا تقولون الحقيقة عن مصادر تمويلكم؟.

معلق آخر على تويتر قال: "امبارح كنت مستنى لقاء وائل غنيم مع قناة مكملين، وكنت مرهق جداً فنمت وقولت أسمعه مسجل مش لازم لايف لما أصحى، دخلت على قناة اليوتيوب لقيتهم مقطعين اللقاء ومنزلين اللى على هواهم بس، وكنت مستغرب ليه وائل كان عامل فى نفس الوقت لايف على صفحته، دلوقتى بس عرفت انه هارشهم".

وعلق ناشط آخر على شبكة تويتر قائلا: "يعنى إيه.. قناتك ومش قادر تطلع عليها.. عموما مستنيين ردكم على سؤاله.. بتقبضوا منين.. ايه مصدر دخلكم.. واشمعنا مستقبلينكم فى قطر وبيسلموا مسلمى الايغور؟ إزاى اصحاب قضايا وبيستقبلوا إسرائيل فى قطر عادى.. عايزة افهم من حقى افهم.

تراوحت مجموعة من التعليقات الاخرى التابعة لعناصر الجماعة بين الهجوم على القناة واستنكار ما ورد فى الحوار فقال أحدهم: "سقطة كبيرة وإفلاس لقناة مكملين"

سقطة

وأضاف اخرى :"بصراحة طلعتم هايفين ..المقابلة دى خصمت من رصيدكم"

طلعتوا هايفين

وتابع معلق أخر :"حلقة زفت ومذيع زفت لا يحترم شعور المقهورين اما انها خيانة من القناة او انه الخبل والهبل والعبط اللى ودا الناس فى داهية"

احمد حسين

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة