خالد صلاح

تشيلسي يتلقى هزيمة قاتلة من نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 18 يناير 2020 09:40 م
تشيلسي يتلقى هزيمة قاتلة من نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي.. فيديو مباراة تشيلسي ونيوكاسل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى تشيلسي، هزيمة قاتلة أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء اليوم السبت،على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسى قدم مباراة جيدة وكان الأفضل على كل المستويات فى أغلب أوقات المباراة، ولكن عاب لاعبيه أهدار الكثير من الفرص أمام مرمى نيوكاسل، فضلا عن عدم القدرة على الصمود دفاعيا ليسقط بهدف رأسي فى الوقت الضائع من هجمة وحيدة للمنافس.

سيطر التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول، الذى جاء متوسطا من جانب الفريقين، وسط محاولات ضعيفة من فريق تشيلسي، لهز شباك نيوكاسل يونايتد، الذى اعتمد على الهجمات المرتدة.

ونجح نيوكاسل يونايتد، فى خطف هدف الفوز بالمباراة، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة، عن طريق إسحاق هايدن،

بهذه الخسارة، توقف رصيد تشيلسي، عند النقطة 39 فى المركز الرابع، بينما أرتفع رصيد نيوكاسل يونايتد، إلى النقطة 29 فى المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 61 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة الـ23 من البريميرليج، غدا الأحد، بلقائى بيرنلى مع ليستر سيتي، ويستضيف الريدز نظيره فريق مانشستر يونايتد. 

 

وكان تشيلسي بدأ المباراة، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: ازبيليكويتا ، ريس جيمس ، كريستينسين ، روديجر

الوسط: نجولو كانتى ، جورجينيو ، ماسون مونت

الهجوم: أودوى ، تامى إبراهام ، ويليان

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة