خالد صلاح

برلمانى تركى يعرى أردوغان: المعتقلون يموتون فى السجون التركية.. فيديو

السبت، 18 يناير 2020 04:16 م
برلمانى تركى يعرى أردوغان: المعتقلون يموتون فى السجون التركية.. فيديو الرئيس التركي رجب طيب اردوغان
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برلمانى تركى عن موت معتقلين تكتظ بهما سجون النظام التركى، وقال البرلمانى بحسب مقطع فيديو: "اتركوا كل مشاكلكم.. هناك معتقلون يموتون في السجون التركية".

 

وأضافت مخاطبا النواب: "تتواصل 3 من أهم إضرابات الطعام بالسجون التركية، هؤلاء الأشخاص يتقدمون نحو الموت، لو أن هناك إنسانًا متجهًا نحو الموت، ستتركون كل المشاكل على جانب".

 

 

وفى السياق نفسه، واصل الديكتاتور التركى رجب طيب أردوغان، قمعه لمعارضيه، بعد حرمان حزب المستقبل، الذى أسسه أحمد داود أوغلو، بعد إعلان المجلس الأعلى للانتخابات فى تركيا، عن قائمة الأحزاب المؤهلة للمشاركة فى الانتخابات المحتملة المقبلة، ليس من بينها حزب داود أوغلو الجديد.
 
 
وانتقد المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري التركي، فايق أوزتراك، تبعية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لنظيره الروسي فلاديمير بوتين، قائلا إن أردوغان لا يسمع سوى كلام بوتين، وذلك بعد موافقة الرئيس على لعب دور الوسيط في الأزمة الليبية بأوامر من نظيره الروسي، بينما رفض الدعوة نفسها حين طالبت بها المعارضة التركية.
 
 
وقال أوزتراك إن "الشعب الجمهوري" يرجح منذ بداية الأمر في ليبيا ألا تكون تركيا طرفا في الحرب الأهلية الدائرة هناك. وأوضح أن رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض كمال أوغلو قال من قبل إنه يجب تحقيق وقف إطلاق النار في ليبيا بدعم الأمم المتحدة، وإنه يجب على تركيا أن تلعب دور الوسيط بين الأطراف.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة