خالد صلاح

السنغالى ديوب يتفوق على السومة وجوميز بظهوره الأول فى الدوري السعودي

السبت، 18 يناير 2020 04:56 م
السنغالى ديوب يتفوق على السومة وجوميز بظهوره الأول فى الدوري السعودي ماكيتي ديوب لاعب الشباب السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز السنغالى ماكيتى ديوب، مهاجم الشباب السعودى، بجائزة أفضل لاعب فى الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، بعدما قاد فريقه نحو الفوز على مضيفه الحزم بهدف دون مقابل في الدقيقة ٥٦ من زمن المباراة عن طريق تسديدة رأسية بعد عرضية مميزة من الكولومبي دانيلو أسبريلا، وذلك فى مباراته الأولى مع "الليث"بعد انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من بكين رينهي الصيني.

وحصل ديوب على المركز الأول فى استفتاء الجماهير على اللاعب الأفضل فى الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين فى موقع "دوري بلس" بحصوله على 56% من أصوات الجماهير والتي تجاوزت 182 الف صوت، متفوقا على منافسيه سيدريك أميسي 22%، وعمر السومة 8%، وبافيتيمبي جوميز 7%.

من ناحية أخرى، جددت إدارة نادى الشباب السعودى مفاوضاتها مع الأرجنتينى إيفر بانيجا، لاعب وسط نادى إشبيلية الإسبانى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما كان اللاعب صاحب الـ31 عاما هدفا للنادى خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم صفوفه للمنافسة على مختلف الألقاب فى الموسم الحالى 2019-2020، ولخلافة مواطنه كريستيان جوانكا الذى قرر "الليث" الاستغناء عنه لعدم الاقتناع بمستواه.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادى الشباب قدمت عرضا رسميا للتعاقد مع بانيجا فى الميركاتو الشتوى الحالى، وذلك لمدة موسمين بدون الكشف عن التفاصيل المادية، علما بأن عقد اللاعب الأرجنتينى الذى شارك مع "التانجو" فى نهائيات كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا صيف 2018، ينتهى مع الفريق الأندلسى فى الصيف المقبل.

ويحتل نادى الشباب الذى تقدم نهاية ديسمبر الماضى بعرض للتعاقد مع فرجانى ساسى نجم الزمالك، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 14 جولة من الموسم الجارى 2019-2020 برصيد 21 نقطة.

وكان الشباب السعودى نجح فى الفوز بستة أهداف نظيفة على نظيره المحمل في لقاء ودي الخميس الماضى، استعدادا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة