خالد صلاح

الدورى المصرى "مش عاجب حد".. حسام البدرى: لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة وقلقان من جميع المراكز.. أسامة نبيه: لا يفرز لاعبين مميزين .. وفايلر: لا يمكن مقارنته بدورى أبطال افريقيا

السبت، 18 يناير 2020 01:00 ص
الدورى المصرى "مش عاجب حد".. حسام البدرى: لا يوجد لاعب يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة وقلقان من جميع المراكز.. أسامة نبيه: لا يفرز لاعبين مميزين .. وفايلر: لا يمكن مقارنته بدورى أبطال افريقيا الاهلى والزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقادات كبيرة وجهها عدد من المدربين لمسابقة الدورى العام فى مصر هذا الموسم، رغم مرور 13 أسبوعا فقط حتى الأن، حيث يحتل الأهلى الصدارة برصيد 33 نقطة جمعها من 11 مباراة بلا هزيمة، بينما لا يوجد منافس شرس للمارد الأحمر فى ظل النتائج المتذبذبة لباقى الفريق وعلى رأسهم الزمالك المنافس التقليدى الذى تلقى الهزيمة مرتين على يد طلائع الجيش وانبى، بجانب عدم ثبات مستوى المقاولون والاتحاد السكندرى، وابتعاد بيراميدز عن المنافسة.

حسام البدرى

من جانبه، أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه قلق من جميع المراكز فى المنتخب وليس مركز حراسة المرمى فقط، مشيرا إلى أن الدوري المصري لم يفرز لاعبين جيدين حتى الأن يضيفوا إلى صفوف الفراعنة.

وتابع البدرى فى تصريحات تليفزيونية، أن محمد فاروق مهاجم فريق بيراميدز يقترب من التواجد في معسكر منتخب مصر القادم عقب الأداء الجيد الذى ظهر عليه مع فريقه فى البطولات المحلية والأفريقية، وأنه حدد تواجد 4 لاعبين فى كل مركز ويتواجد حالة من القلق فى جميع المراكز.

وأكد البدري أنه يقوم ببناء جيل جديد للفراعنة قادر على المنافسة فى البطولات الأفريقية والقارية مطالبا بحضور الجمهور لمؤازة اللاعبين.

أسامة نبيه

فى السياق ذاته، قال أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني السابق، إن الدوري المصري هذا الموسم لا يفرز لاعبين مميزين يمكن أن يفيدوا المنتخب الوطني.. وتابع نبيه، خلال تصريحات تليفزيوينة، إن مدرب المنتخب دائما مظلوم بسبب لاعبي الدوري المصري غير المفيدين والمؤثرين مع المنتخب، وعلي مدرب المنتخب ألا يفقد الأمل في ظهور لاعب مميز في الدوري المصري.

وأشار إلى أن محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري ومصطفي محمد لاعب الزمالك، كانا مرشحين للعب في كأس العالم مع كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب، ولكن إصابتهما هي التي منعتهما من الانضمام.

فايلر

ومن جانبه، قال رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى أن الدورى المصرى ليس ضعيفا، لكن لا يمكن مقارنته بدورى أبطال افريقيا، كما تحدث عن اختلاف مستوى الأهلي في الدوري وأفريقيا، قائلا: "لقد سبق وصرحت بأن دوري أبطال أفريقيا يضم أفضل نادي في كل دولة، وبالتالي المنافسة مختلفة، لا أقلل من مستوى الدوري، لكن الأمور في دوري الأبطال أصعب ومختلفة".

وواصل فريق النادي الاهلي مسلسل "اللاهزيمة" في بطولة بطولة الدوري بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء،الثلاثاء، بإستاد القاهرة في الجولة الـ13 للدوري وتألق كهربا في اللقاء بعدما سجل هدفين وصنع هدف ليؤكد أنه صفقة رابحة للأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة