أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يخطف تعادلا قاتلا أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى

السبت، 18 يناير 2020 07:09 م
أستون فيلا يخطف تعادلا قاتلا أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى برايتون ضد استون فيلا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

خطف نادى أستون فيلا تعادلا مثيرا أمام منافسه برايتون 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 تقدم البلجيكي لياندرو تروسار لنادى برايتون في الدقيقة 38 وأدرك جرليش لاعب أستون فيلا التعادل فى الدقيقة 77، رفع أستون فيلا رصيده للنقطة 22 محتلا المركز الـ 18، ويأتى برايتون في المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

وتواجد محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني أساسيا في تشكيل أستون فيلا بينما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء، وشهد التشكيل تواجد الحارس بيبي رينا فى ظهوره الأول مع الفيلانز.

ويواجه أستون فيلا شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 61 نقطة ويحاول أستون فيلا خلال المباريات المقبلة الحفاظ على آماله في البقاء بالبريميرليج بعدما ودع كأس إنجلترا.
 
يذكر أن نادى أستون فيلا الإنجليزى قد أعلن التعاقد مع الإسباني بيبي رينا حارس مرمى ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

جاء تعاقد أستون فيلا مع رينا ليكون بديلا لحارس مرماه الأساسى توم هيتون الذى سوف يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها وأنهت موسمه مع الفريق.

وسبق لرينا أن لعب في الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول، حيث انضم إليه قادما من فياريال في صيف 2005، حيث لعب للفريق حتى عام 2013 لينضم بعدها إلى نابولي الإيطالي ومنه إلى بايرن ميونخ الألماني ثم ميلان. ويحتل أستون فيلا المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة