وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة

الجمعة، 17 يناير 2020 02:00 ص
وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطب الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة اليوم من مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، تزامنا مع احتفالها بالعيد القومى للمحافظة، والموافق الأربعاء المقبل 22 يناير الجارى، وسوف تنقل شعائر صلاة الحمعة غبر موجات إذاعة القرآن الكريم. 
 
ويقدم نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الميناء الكبير بالغردقة، الدكتور حسن مدنى، رئيس إذاعة القرآن الكريم، والمذيع أشرف عبدالحليم، ويتلو القارئ الشيخ عبد الله محمد عزب،  آيات القرآن الكريم من مسجد الميناء الكبير. 
 
وستحدث الدكتور محمد مختار جمعة ََََوزير الأوقاف في خطبة الجمعة اليوم عن الآداب العامة وأثرها في رقى الأمم، ومن المقرر أن يتفقد وزير الأوقاف عقب الانتهاء من خطبة الجمعة الإنشاءات بمدينة الحرفيين بالغردقة كذلك، الإنشاءات بمسجد الدهار الكبير.
 
وتشرف على الانشاءات بمدينة الحرفيين هيئة الأوقاف المصرية، حيث  تستمر أعمال الإنشاءات بالمرحلة الثانية بالورش والمحلات 
بها وأن الهدف من إنشاء مدينة الحرفيين هو نقل جميع الورش من داخل مدينة الغردقة إلى المدينة الحرفية للحفاظ على الغردقة من تلوث البيئة. 
 
⁧وتشمل مدينة الحرفيين إنشاء 1253 وحدة مهنية وصناعية بمواصفات عصرية كأحدث مدينة حرفية بمحافظة البحر الأحمر، كما تشمل 134 محلا تجاريا، بالإضافة إلى مجمعًا خدميًا وترفيهيًا للمقيمين ولزائرى المشروع من المنتفعين.
 
كما أنها تمتاز بموقع متميز فى ممر رئيسى، ويمتد المشروع على مساحة 300 ألف متر مربع، وتتضمن ورش بالداخل ومعارض فى الواجهة وكافتريات ومنطقة ألعاب للأطفال ومكان انتظار للأهالى .
 
وكان افتتح الدكتور مختار جمعة، وزير الاوقاف المرحلة الاولي من مدينة الحرفييم في فبراير الماضي، خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي لها المتزامن مع معركة شدوان المجيدة. 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة