محافظ بورسعيد يلتقى بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامى بحى الزهور (صور)

الجمعة، 17 يناير 2020 04:03 م
محافظ بورسعيد يلتقى بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامى بحى الزهور (صور) محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على التواصل مع عدد من المواطنين فور انتهائه من أداء صلاة الجمعة بالمجمع الإسلامى بحى الزهور، من منطلق أهمية التفاعل المباشر مع المواطنين حول العديد من الموضوعات التى تمس حياتهم اليومية.

 

وفى هذا السياق، استفسر اللواء عادل الغضبان، من بعض المواطنين عن مستوى الخدمات المقدمة لهم فى عدد من المجالات، وكذلك الاهتمام بالتعرف على مستوى الرضا والإدراك لدى المواطن نحو مختلف المشروعات التنموية والخدمية التى تتم على أرض المحافظة، لافتًا إلى ضرورة تفعيل المشاركة الإيجابية للمواطن فى مواصلة إنجاز مختلف الأعمال التى من شأنها توفر سبل الراحة للمواطنين عند تقديم الخدمات وتواصل مسيرة التنمية فى المحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت مشروعات قومية مهمة تحققت فى زمن قياسى، والتى تعود على المواطن بتحقيق مزيد من الرخاء.

 

وعلى جانب آخر، اهتم اللواء عادل الغضبان، بحث المواطنين على توعية أبنائهم بأهمية استغلال فرص العمل بالمنطقة الصناعية والاستثمار، وذلك فى إطار تحقيق الاستفادة من المشروعات الصناعية والاستثمارية الضخمة التى تتم فى بورسعيد، والتى تهدف لتوفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة، كما اهتم بتوضيح أهمية التصدى لحروب الجيل الرابع والتى تستهدف التأثير على عقول المواطن وتعطيل مسيرة العمل والتنمية، وزيادة الوعى الاجتماعى بمتطلبات المرحلة الحالية، من أجل تحقيق الارتقاء والتقدم لبلادنا فى كافة المجالات.

 

وأعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس "القطاع الشمالي" أن ميناء غرب بورسعيد استقبل اليوم السفينة EMEKS التى ترفع علم مالطا ويبلغ طولها 119 متر والغاطس 5.6 متر وذلك لشحن 6000 طن صودا كاوية من الميناء.

 

وبلغ إجمالي حركة السفن اليوم 25 سفينة حيث سجل ميناء شرق بورسعيد دخول 3 سفن حاويات وغادر الميناء 5 سفن ومتواجد علي الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن، وسجل ميناء غرب بورسعيد خروج سفينة حاويات ومن المنتظر دخول 3 سفن.

 

كما استقبل الميناء سفينة بضائع عامة وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة سفينتين ومن المنتظر دخول سفينتين.

 

وجارى التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الميناء وعمليات الشحن على الأرصفة.

 

محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور (3)
محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور 

 

محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور (1)
محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور

 

محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور (2)
محافظ بورسعيد يلتقي بعدد من المواطنين بالمجمع الإسلامي بحي الزهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة