فيفى عبده تظهر بـ"نيولوك" بنطلون مقطع: "لو مش عاجبكم قولوا لى عشان أغيره"

الجمعة، 17 يناير 2020 09:46 ص
فيفى عبده تظهر بـ"نيولوك" بنطلون مقطع: "لو مش عاجبكم قولوا لى عشان أغيره" فيفى عبده
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطل الفنانة الكبيرة فيفى عبده بإطلالات جديدة بين الحين والآخر على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت الفنانة فيفى عبده، فى "لوك" جديد لها خلال مقطع فيديو بثته على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، ووجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها قائلة: "صباح الخير عليكم من دبى عايز أقول لكم على النيو لوك ده زى أيام الرقص إذا عجبكم قولوا لى أنه حلو ولو مش عاجبكم قولوا لى عشان اغيره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏صباح الخير والفل ‏والياسمين بحبك اوي❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

وفى وقت سابق، شاركت الفنانة الاستعراضية فيفى عبده "فيديو" خلال قيامها بـ"تزغيط" البط عبر حسابها على "انستجرام"، والتى يبدو أنها خلال إحدى جلسات التصوير بينما كانت خائفة، مما أثار حالة من الضحك لجمهورها، وجمهور الفنانة فيفى عبده، علقوا على الفيديو، حيث قالت أحدهن:" يا فيفي خنقتيها.. مش كده بيمسكوها.. حرام"، وكتبت آخرى:" أجمل شي فيها أنها عفويه .. وكل شي بتعملو على البساطة"، ويرى آخر :" قمر يا فوفا ربنا يديكى الصحة"، "، وعلق متابع آخر:"حرام عليكوا البطة مرعوبة".

فيفى عبده
فيفى عبده

 

وتتربع الفنانة فيفى عبده على عرش الرقص الشرقي المصري، إلى أنها امتدت أيضا  إلى السوشيال ميديا حتى تصبح تريند مع أى ظهور لها عبر تركيبة خاصة جداً شكلتها "فوفا" طوال الفترة الماضية بما تمتلكه من حضور قوي وعفوية شديدة تلقى إعجاب من جانب متابعيها ومحبيها الذين باتوا ينتظرون ما ستقوم به نجمتهم المحبوبة التي دوماً ما تخترع جمل ما أن ترددها حتي تنتشر بسرعة وترتبط باسمها ، وترتبط فيفي بالعديد من العبارات والتى من ضمنها 5 موااه إلى قشطات عسلات، كما شارك آيضا مقاطع فيديو خلال قيامها بالرقص.

 

وكان آخر أعمال فيفى عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذى عرض فى رمضان الماضى من تأليف الكاتب محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك فى بطولته حورية فرغلى، وسامح الصريطى، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطى، وعزة مجاهد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة