عزل عضوين بهيئة تدريس من وظيفتيهما بجامعة بنها لارتكابهما مخالفات

الجمعة، 17 يناير 2020 10:36 ص
عزل عضوين بهيئة تدريس من وظيفتيهما بجامعة بنها لارتكابهما مخالفات جامعة بنها
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور جمال السعيد، رئيس جامعة بنها، عزل اثنان من أعضاء هيئة التدريس بإحدى كليات الجامعة من وظيفتيهما لارتكابهما مخالفات تمس كرامة ومكانة عضو هيئة التدريس، حيث كان رئيس الجامعة قد أحال كل من د.«ع . ف » ود.« د.و» المدرسين بإحدى كليات الجامعة إلى مجلس التأديب وذلك لما نسب اليهما بالتحقيقات من مخالفات.

وانتهى مجلس التأديب إلى عزلهما من الوظيفة مع الحرمان من المعاش أو المكافأة فى حدود الربع، بناء على ما ورد بالأسباب والتحقيقات التى اجريت معهما.

وشدد جمال السعيد. على مواجهة أى تصرفات خارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية وتطبيق القانون على الجميع داخل الجامعة قائلا :" ليس لدينا ما نخشى منه او نخفيه" ولا يوجد أحد فوق المسائلة اعتبارا من رئيس الجامعة، مشيدا بالجهود المخلصة التى تبذلها القيادات الجامعية والعاملين فى مختلف مواقعهم للارتقاء بالعملية التعليمية والحفاظ على سمعة الجامعة داخليا وخارجيا.

كان قد أعلن الدكتور حسين المغربى نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، أنه للمرة الأولى سوف يتم إجراء تبادل طلابى لـ 20 طالبا من جامعة بنها مقابل 20 طالبا من جامعة قناة السويس منهم "10طلاب من كلية الطب البشرى و10طلاب من كلية الطب البيطرى".

وقال المغربى، إن ذلك يأتى فى إطار تفعيل مبادرة المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب والخاصة بالتبادل الطلابى بين الجامعات المصرية، للتعرف على أنظمة التعليم المختلفة بالكليات المناظرة داخل جمهورية مصر العربية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أن التبادل الطلابى بين جامعة بنها وقناة السويس سوف يكون خلال الأسبوع الثانى من الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019/2020 ولمدة أسبوع على أن يكون الطلاب من طلاب المدن الجامعية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة