خالد صلاح

الترجى التونسي يضم بديل أنيس البدرى.. قبل مواجهة الزمالك

الجمعة، 17 يناير 2020 08:34 م
الترجى التونسي يضم بديل أنيس البدرى.. قبل مواجهة الزمالك محمد على بن حمودة لاعب الترجى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الترجى التونسي، اليوم الجمعة، فى الحصول على خدمات المهاجم محمد على بن حمودة، قادما من صفوف فريق مستقبل سليمان، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف، لتعزيز هجوم الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض رحيل النجم أنيس البدرى، نحو فريق اتحاد جدة السعودي.

وقالت إذاعة "شمس إف إم"، التونسية إن محمد التواتى، نائب رئيس فريق مستقبل سليمان أكد على توقيع المهاجم محمد على بن حمودة على عقود انضمامه لصفوف الترجى التونسي، لمدة 4 سنوات ونصف قادمة، بعد توصل الناديين لإتفاق نهائي على قيمة الصفقة. 

أضافت الإذاعة التونسية أن بن حمودة يعد أبرز المهاجمين خلال الموسم الحالى من الدوري التونسي، بعد تسجيله 6 أهداف مع فريقه، مع نهاية الدور الأول من البطولة.

وكان أنيس البدرى، قد رحل عن صفوف العملاق التونسي، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، نحو الاتحاد السعودي، بعقد لمدة عامين ونصف. 

ويستعد الترجى التونسي لمواجهة فريق الزمالك، يوم 14 فبراير المقبل، على لقب السوبر الأفريقى، التى ستقام فى قطر.  

وتوج الترجى التونسى بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصل الزمالك على بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان من المفترض إقامة السوبر شهر أكتوبر الماضى، إلا أن أزمة نهائى دورى الأبطال بين الترجى والوداد المغربى تسببت فى تأجيل المواجهة وأعلن المكتب التنفيذي للكاف إقامة مباراة السوبر فى قطر خلال الاجتماع الذى عقد فى منتصف نوفمبر الماضى بالقاهرة.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة