خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 17 / 1 / 2020

الجمعة، 17 يناير 2020 11:46 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 17 / 1 / 2020 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 17 / 1 / 2020  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

 

فايلر يعقد جلسة خاصة مع قفشة للاطمئنان على جاهزيته للمقاولون

حرص رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على عقد جلسة منفردة مع محمد مجدى قفشة لاعب الفريق للاطمئنان على حالته والحديث معه فى بعض الجوانب الفنية، وذلك على هامش تحضيرات الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ14 فى بطولة الدورى الممتاز.

 
أليو بادجى يشارك فى مران الأهلي لأول مرة
 
بدأ السنغالى إليو بادجى مهاجم الأهلى الجديد رحلته مع الفريق وشارك فى مران اليوم المقام حاليا على ملعب التتش، وإن كان اللاعب قد اكتفى بالتأهيل والجرى حول الملعب، وظهر بادجى فى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، والتقى المهاجم الجديد بأليو ديانج لاعب وسط الأهلى، كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى جلسة سريعة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد عقب ظهور اللاعب فى النادى للمرة الأولى.
 
مران الأهلى.. فايلر يطمئن على إكرامى.. وعبد الحفيظ يجتمع بمعلول
عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جلسة مع شريف إكرامى، على هامش مران الفريق الذى أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، وواصل الأهلى تدريباته؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد الأحد في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.
 
 

أكد الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تحسن حالة محمود متولى، مدافع الفريق، الذى اشتكى من كدمة خلال مشاركته فى مباراة طنطا الأخيرة التى أقيمت مساء الأربعاء الماضى باستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلى بخمسة أهداف دون رد.

 
عبد الحفيظ يجتمع بـ"بادجى" صفقة الأهلي الجديدة وفايلر يرحب باللاعب
عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي ، جلسة سريعة مع السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد عقب ظهور اللاعب فى النادى للمرة الأولى.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة