أكرم القصاص - علا الشافعي

هل تكون "غسالة الأطباق" ورقة ترامب الرابحة فى السباق الرئاسى.. اعرف القصة

الخميس، 16 يناير 2020 01:49 م
هل تكون "غسالة الأطباق" ورقة ترامب الرابحة فى السباق الرئاسى.. اعرف القصة ترامب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لحملته الانتخابية، يسعى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لجذب واستقطاب أصوات الناخبين الأمريكيين، حيث تحدث عن عدد من المشاكل التى تواجه الشعب الأمريكى.

وبحسب صحيفة "جارديان"، انتقد ترامب، غسالات الأطباق الحديثة، خلال كلمته فى ولاية ويسكنسن الأميركية، كما أنه وعد أنصاره بأن تكون الأطباق أكثر جمالا ونظافة فى فترة رئاسته، وتابعت الصحيفة، أن ترامب، أدخل فى برنامجه الانتخابى، بندا جديدا، يضمن للمواطنين الأمريكيين، أجهزة منزلية أفضل، وأطول عمرا، حيث دعا وزارة الطاقة لتشديد معايير كفاءة الطاقة لغسالات الصحون والثلاجات.

ترامب
ترامب

 

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، انتقد خلال كلته الأجهزة المنزلية التى تحد من اسخدام المياة، حيث قال "الشخص حين يفتح الصنبور لغسل يده ولا يحصل إلا على القليل من الماء، فهو فى الغالب يترك الصنبور مفتوحا، مما يؤدي لإهدار الكثير من الماء"

وتابع ترامب، السيدات أصبحن عليهن أن يغسلن الأطباق 10 مرات فى الغسالات لضمان خروجها نظيفة وهو ما يزيد من استهلاك الكهرباء والمياة، ومع ذلك فالغسالات القديمة أكثر كفاءة.

يأتى هذا بعد شهور من الانتقادات المتزايدة من المشرعين الجمهوريين لمنظمى الطاقة بسبب المعايير البيئية الأكثر صرامة، فوفقا لوكالة الطاقة الدولية ، فإن النقد الشائع للأجهزة الموفرة للطاقة هو أنها غير فعالة، مما يؤدي إلى مزيد من الاستخدام، ويعكس آثار توفير الطاقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة