محمد صلاح يهنئ زميله فى ليفربول تاكومى مينامينو بعيد ميلاده بصورة من التدريبات

الخميس، 16 يناير 2020 09:14 م
محمد صلاح يهنئ زميله فى ليفربول تاكومى مينامينو بعيد ميلاده بصورة من التدريبات محمد صلاح وتاكومى مينامينو
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجيلزى، اليوم الخميس، بعيد ميلاد زميله الجديد فى الريدز اليابانى تاكومى مينامينو، حيث نشر صورة تجمعهما فى التدريبات عبر خاصية "ستورى" على حسابه بموقع إنستجرام، مهنئًا إياه بعيد ميلاده بتعليق: "عيد ميلاد سعيد".

جاء هذا بعدما احتفل نادى ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاد لاعبه الجديد اليابانى تاكومى مينامينو، الذى انضم حديثًا للقلعة الحمراء بعد تألقه مع فريق سالزبورج النمساوى، ونشر الحساب الرسمى لليفربول صورة لمينامينو وهنأه قائلا: "أتمنى لك عيد ميلاد ويوما عظيما"، ونال مينامينو إعجاب مسئولى وجماهير ليفربول أيضًا بعد ظهوره المميز ضد "الريدز" فى دورى أبطال أوروبا وسجل هدفًا فى المباراة التى خسرها سالزبورج 4 - 3 فى ملعب "آنفيلد"، وكان نجم فريقه فى مباراة الإياب فى وقت سابق من هذا الشهر، والتى فاز بها فريق يورجن كلوب 2-0.

محمد صلاح يهنئ تاكومى مينامينو بعيد ميلاده
محمد صلاح يهنئ تاكومى مينامينو بعيد ميلاده

وخاض اليابانى تاكومى مينامينو لاعب ليفربول الإنجليزى، التدريب الأول له مع فريقه فى نهاية ديسمبر الماضى بعد الحضور لمقر النادى، بعد انتقاله لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى أولى صفقات الريدز، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوى بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول على موقع "تويتر"، بعضًا من صور الظهور الأول للاعب اليابانى فى مقر تدريبات الريدز "ميلوود"، وقد ظهر بجانب الدولى المصرى محمد صلاح، نجم متصدر الدورى الإنجليزي، وعدد من لاعبى الريدز الآخرين.

محمد صلاح وتاكومى مينامينو
محمد صلاح وتاكومى مينامينو

وسجل مينامينو 9 أهداف فى 22 مباراة هذا الموسم لصالح سالزبورج وإجمالا وصل إلى 63 هدفًا فى 192 مباراة مع ناديه منذ 2014، كما سجل 11 هدفًا فى 22 مباراة مع منتخب اليابان منذ ظهوره الأول فى 2015.

اللاعب نفسه أعرب عن سعادته بهذا التعاقد مؤكدا أنه كان حلما بالنسبة له اللعب لفريق ليفربول، حيث كتب على تويتر عبر حسابه "مرحبا مشجعى ليفربول.. أنا سعيد جدًا بأن أكون جزءًا من عائلة ليفربول.. سوف أحاول دائمًا بذل قصارى جهدى مع نادى ليفربول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة