محافظون ومديرو الإدارة التعليمة يتفقدون ويتابعون لجان امتحانات الإعدادية

الخميس، 16 يناير 2020 05:36 م
محافظون ومديرو الإدارة التعليمة يتفقدون ويتابعون لجان امتحانات الإعدادية امتحانات - ارشيفية
أحمد مرعى – عادل ضرة -ماهر أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عدد من المحافظات اليوم امتحانات الشهادة الإعدادية، والتى شهدت متابعة من قبل المحافظين ومديري الإدارة التعليمة، ففى الوادي الجديد، أجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الخميس، جولة تفقدية لعدد من مدارس إدارة الخارجة التعليمية لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الاول 2019- 2020 م للشهادة الإعدادية شملت مدارس الخارجة المشتركة، اللغات التجريبية، ناصر الإعدادية، السبط البحرى ، 6 أكتوبر وتابع مع الطلاب حول الإمتحان ومدى وضوح صياغة الأسئلة و توافر الاجواء التى يجرى فيها الامتحان.

 

فيما قاد الشيخ عبدالله صالح أحمد رضوان مدير التعليم الابتدائي بمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم، جولة تفقدية على لجان معاهد (حسب ربه والحاج صالح والبياضية الابتدائى والبياضية الإعدادى والطود والحاج صالح الإعدادى وفتيات البياضية) وناقش الطلاب حول مستوى أسئلة امتحان لنصف العام الدراسى.

 

وعلى المستوى الجامعى، أكد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، توافر كافة إجراءات الامن والسلامة بالمدن الجامعية، لافتاً إلى حرص الجامعة على تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالمدن بشكل دورى على هذه الإجراءات، جاء ذلك خلال جولته التفقدية صباح اليوم بالمدن الجامعية بسبرباى.

 

من جانبه، حرص الدكتور الرفاعى مبارك علي لقاء طالبات المدينة الجامعية بسبرباي بعدما تردد من شائعات عن اندلاع حريق داخلها، حيث نفى الطالبات هذه الشائعات ، مؤكدين أن الأمور مستقرة داخل المدينة الجامعية .

 

وتجدر الإشارة إلى قيام عدد من المحافظين بحولات تفقدية صباح اليوم الخميس، للاطمئنان على العملية الامتحانية فى مختلف المدارس.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة