أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط المتهمين بالتعدى على سائق توك توك وإصابته بطلقات خرطوش بفرشوط قنا

الخميس، 16 يناير 2020 08:01 م
ضبط المتهمين بالتعدى على سائق توك توك وإصابته بطلقات خرطوش بفرشوط قنا متهم - أرشيفية
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت قوات الأمن بمديرية أمن قنا، ومباحث مركز شرطة فرشوط، من ضبط المتهمين بإصابة سائق توكتوك أثناء محاولة هروبه منهم للاستيلاء على التوك توك قيادته بمنطقة المساكن في فرشوط، وهم، "أحمد.خ. م" 19عاما، سائق توكتوك، و"كارم.ع م" 22عاما، عاطل وسبق اتهامه والحكم عليه في 3 قضايا ضرب وسرقة، و"كرم.ف.م" 17 عاما، تباع، و " محمد.م.ع" عاطل، 17عاما.

وعقب تقنين الإجراءات استئذان النيابة العامة، تم ضبط الأول والثاني والثالث، ولم يعثر على الرابع في محل إقامته، وعثر بحوزة المتهم الأول علي فرد خرطوش وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة مع الثلاث متهمين الآخرين، تم العرض على النيابة العامة وقررت حبسمهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وجارى ضبط المتهم الرابع.

وكان اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، تلقى اخطارا يفيد، بتبلغ مركز شرطة فرشوط بلاغا من مستشفى فرشوط المركزى، بإصابة محمد عبد الناصر عبدالموجود، سائق، مقيم الشراكنة، مصاب بجروح متعددة يشتبه أن تكون من طلق خرطوش.

وبالإنتقال وبسؤاله، قرر أنه حال قيادته التوك توك وتوصيله أحد الأشخاص، قام 3 أشخاص بتوقيفه للاستيلاء على التوك توك، وأثناء محاولة للهرب منهم قام احدهم بإطلاق عيار نارى من سلاح خرطوش مما أحدث اصابته.

فى سياق آخر صرحت نيابة مركز قوص بدفن جثة طفل لقى مصرعه في حادث اصطدام سيارة بطريق عباسة في مركز قوص شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزى، واخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وكان قد تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد ورود بلاغ من مستشفى قوص المركزي وصول عبدالله عابد محمد، 10 سنوات، فى حادث سيارة بطريق عباسة في قوص وأودعت الجثة بمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

كان أصيب خفير بمحطة الصرف الصحى، وعامل، بطلق نارى، اليوم الإثنين، فى اشتباكات مع بعضهما بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، داخل شركة الصرف الصحى، بقرية ابومناع قبلى، مركز دشنا، شمال محافظة قنا، تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة دشنا، يفيد بإصابة حسين عبدو حسن، 29 عامًا، عامل، ورمضان كمال، 52 عامًا، خفير لمحطة الصرف الصحى، بطلق نارى إثر اشتباكات نشبت فيما بينهم بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، بقرية أبومناع قبلى فى دشنا.

تم السيطرة على الاشتباكات من قبل الأجهزة الأمنية، ونقل المصابين إلى مستشفى فاو، واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة