سقوط شجرة على أعمدة كهرباء بسبب الأحوال الجوية بالمنصورة

الخميس، 16 يناير 2020 03:18 م
سقوط شجرة على أعمدة كهرباء بسبب الأحوال الجوية بالمنصورة كسر ماسورة مياه تغرق منطقة مساكن سندوب
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت سوسن مجاهد، رئيس مركز ومدينة المنصورة خلال قيامها بالمرور على حالة النظافة بالمركز اليوم، تبين وجود تجمع مياه كبير بمنطقة مساكن سندوب وغرق المنطقة، وبالفحص تبين حدوث كسر فى خط المياه الرئيسى بالمنطقة مما تسبب فى غرق المنطقة بالكامل، مما تسبب فى ضرر المنطقة والعقارات الموجودة بالمنطق.

 

وعلى الفور تم استدعاء مدير إدارة النظافة والتجميل بالمركز، والهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية لإصلاح الكسر فورا، وطلبت سحب وشفط المياه من المنطقة، وتم استدعاء الفنين لإصلاح الماسورة وجارى العمل.

 

كما شهد طريق المنصورة أويش الحجر، التابعة لمركز المنصورة، سقوط شجرة كبيرة على الطريق، بسبب سوء الأحوال الجوية، وسرعة الرياح، مما أسفر الحادث عن سقوط عدد من أعمدة الإنارة، على الطريق، وقطع اسلاك الكهرباء، وعلى الفور استدعى رئيس المجلس الفنين بشركة كهرباء الدقهلية، لإعادة الأعمدة مرة أخرى، وإصلاح الأسلاك وعامود ضغط متوسط.

 

يذكر بأن شهدت منطقة الحوال بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، هبوط أرضى بوسط شارع أبو ظريفة، والقريب من مزلقان القطار.

وعلى الفور قام الأهالي بوضع حجارة وطوب، لتحذير المارة من السقوط بداخله، وقد تبين أن مساحة الهبوط حوالى ما يقرب من 2 متر فى عمق متر ونصف،

وطالب الأهالى المسؤولين بسرعة التحرك، والكشف عن أسباب الهبوط وعلاجه، خوفا من تفاقم المشكلة على المنازل المحيطة بالمنطقة، وكشف الأهالى على عدم تحرك المسؤولين بمجلس المدينة، لحل المشكلة.

FB_IMG_1579176263721
كسر ماسورة مياه
 
FB_IMG_1579176285470
 
رئيس مركز ومدينة المنصورة خلال قيامها بجوله 
 

 

FB_IMG_1579176309020
جولة رئيس مركز ومدينة المنصورة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة