خالد صلاح

مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية.. صور

الخميس، 16 يناير 2020 01:18 م
مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية.. صور مدير تعليم الإسماعيلية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم، عددًا من لجان امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة لمتابعة سير أول أيام العملية الامتحانية لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 - 2020.

 

 بدأت الجولة في الصباح الباكر بمتابعه عملية تسليم أوراق الأسئلة إلي اللجان من خلال تفقد المطبعة السرية فى حضور عادل عبد التواب عثمان، وكيل المديرية وإسماعيل محسن، مدير عام التعليم العام والاطمئنان علي وصولها إلي اللجان قبل موعد الامتحانات.

 

 ثم تفقد الدكتور خالد خلف قبيصي، لجنة مدرسة الطائف الرسمية لغات والتي تضم 6 لجان امتحانيه تضم طلاب 130 طالب وطالبة حيث اطمأن علي مستوى الامتحان وأجري حوارًا أبويًا مع الطلاب للوقوف علي مستوى الأسئلة.

 

وأكد "قبيصي" لم ترد أية شكاوى من اللغة العربية لغرف العمليات بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالمديرية هذا وتستمر الامتحانات حتى الخميس 23 يناير الجاري.

 

كان 22954 طالب وطالبه قد أدوا اليوم الخميس امتحانات الفصل الدراسي الأول بالصف الثالث من اتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2109 / 2020 من خلال 134 لجنة علي مستوى الإدارات الثمانية.

وتابع مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن لجان الامتحان تم تجهيزها من حيث توفير جميع الإمكانيات داخل اللجان، موضحًا أن جميع الامتحانات تقيس مستوى جميع الطلاب وبعيدة تمامًا عن الغموض والنواحي الخلافية والسياسية والحزبية أو الدينية، مشيرًا إلى إنه وجه بضرورة الدقة في تقدير الدرجات والمراجعة أكثر من مرة عن طريق لجان التصحيح والتشديد على لجان النظام والمراقبة بالمراجعة الدقيقة قبل عملية رصد الدرجات وقبل استخراج النتيجة وإعلانها حرصا على مصلحة الطلاب، كما وجه بضرورة وجود طبيب أو زائرة صحية لمتابعة حالة الطلاب الصحية، مؤكدًا على علي ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات مشيرًا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان وفقًا للإمكانات المتاحة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة