خالد صلاح

محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية العامة

الخميس، 16 يناير 2020 01:02 م
محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية العامة  محافظ الغربية يتابع انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية
الغربية عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، انتظام سير امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات النقل بالثانوية العامة. جاء ذلك خلال جولته الصباحية بالمدارس لتفقد لجان الامتحانات حيث قام بالمرور على لجنة مدرسة الشهيد نبيل الدهراوى الإعدادية بنين بقرية إبيار مركز كفر الزيات والتى تضم 11 لجنة فرعية، كما قام بالمرور أيضا على مدرسة إبيار الثانوية بنات والتى تضم 9 لجان لامتحان الصف الثانى إلكترونيا.

وخلال الجولة، اطمأن محافظ الغربية على حسن سير الامتحانات فى سهولة ويسر، وكذا تواجد المراقبين والمشرفين على الامتحانات والقائمين على أعمال الكنترول، مؤكدا على تحقيق الالتزام والانضباط بجميع اللجان ومراعاة الدقة أثناء عملية التصحيح.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 75 ألفا و663 طالب وطالبة يؤدون الامتحان فى 367 لجنة على مستوى المحافظة.

كان الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قد اجتمع بأصحاب ورش نجارة الأثاث والخزف والفخار بقريتي كتامة والفرستق بحضور النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب لمناقشة طلباتهم وذلك للنهوض بهذه القرى والصناعة التي تشتهر بها وجعلها قرية نموذجية ومنتجة.

وأكد محافظ الغربية، أننا بصدد تطوير القرى التي تشتهر بمنتجات وصناعات حيث سيتم تطوير الطرق والبنية التحتية وتطوير جميع القطاعات سواء تعليمية أو صحية وذلك لسهولة الوصول إليها وحتى تكون قرية منتجة وجاذبة تعمل على انتشار منتجاتها وتكون قرية تشتهر بمنتجاتها وتوزيعها إلى جميع محافظات الجمهورية وكذا الوصول إلى العالمية.

كما أشار محافظ الغربية إلى أن النهوض بهذه القرى ومنتجاتها يساعد في القضاء على البطالة وزيادة مواردها ورفع المستوى المعيشي للمواطنين بها.

كان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد قام جولة مفاجئة اليوم الأربعاء بمدينة المحلة، رافقه اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، والوقوف على مدى تطبيق تعليماته التي اصدرها لرئيس المدينة ورؤساء الأحياء خلال زيارته السابقة للمدينة.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد ديوان حي ثان المحلة وتابع حضور وانصراف الموظفين، كما تفقد محطة مياه المحلة القديمة بجوار الحي والتي تتم بها اعمال رفع كفاءة وزيادة طاقتها الانتاجية

كما تفقد المحافظ عدد من شوارع المدينة بنطاق حي أول وثان المحلة، وتابع إخلاء ارض المصرف المغطي بمنطقة منشية البكري من القمامة ومخلفات الهدم، ومتابعة كيفية استغلال الأرض للصالح العام للمواطنين.

واستكمل محافظ الغربية جولته بتفقد اعمال الرصف بطريق المحلة – المنصورة والذي تنفذه هيئة الطرق والكباري بطول كيلو و200م2، وأكد المحافظ على ضرورة تنفيذ اعمال الرصف طبقا للمواصفات فى أسروع وقع باعتباره أحد المداخل الرئيسية لمدينة المحلة.

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد ميدان الشون لمتابعة اعمال التطوير والتجميل للميدان واختيار تصميم مناسب لأعمال التطوير بالميدان

 

IMG-20200116-WA0010 (2)
المحافظ داخل احدي اللجان
 
IMG-20200116-WA0012
محافظ مع احدي الطلبات 
 
 
IMG-20200116-WA0020 (1)
 
المحافظ يفحص ورقة اجابة طالبة 
 
 
IMG-20200116-WA0017
المحافظ يتحدث مع احدى الطالبات 
 
IMG-20200116-WA0019 (1)

المحافظ داخل لجنة للصف الاعدادي بنين


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة