خالد صلاح

ريال مدريد يعرض 70 مليون يورو + رودريجيز لضم كوليبالي

الخميس، 16 يناير 2020 02:04 م
ريال مدريد يعرض 70 مليون يورو + رودريجيز لضم كوليبالي كوليبالي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى لتقديم عرض مغرى لضم السنغالى كاليدو كوليبالى، مدافع نابولى الإيطالى، خلال سوق الانتقالات الشتوية أو الانتظار للصيف، وارتبط اسم كاليدو كوليبالى بالرحيل عن صفوف نابولى فى الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبار أوروبا بضم أحد أفضل المدافعين فى العالم، وقرر المدافع السنغالى الرحيل عن نابولى فى حال لم يتمكن من التأهل لبطولة دورى أبطال أوروبا، وهو أمر شبه مستحيل حدوثه نظراً لابتعاد الفريق الجنوبى عن المركز الرابع المؤهل للبطولة الأوروبية بـ 11 نقطة.

ويعد مانشستر سيتى أبرز المهتمين بضم كوليبالي، وبالفعل قدّم النادى عرضاً لنابولى بـ110 ملايين يورو للظفر بخدمات المدافع، ولكن إدارة الفريق الجنوبى رفضت، لذلك انسحب السيتى من الصفقة.

وأشارت صحيفة "إل ديسمارك" الإسبانية إلى أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب بشدة فى التعاقد مع كوليبالى لتعزيز خط الدفاع، ورصدت إدارة ريال مدريد مبلغ 70 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبى جيمس رودريجيز من أجل التعاقد مع كاليدو كوليبالي.

وقرر مسئولو ريال مدريد تقديم هذا العرض إلى إدارة نابولي، حيث إنها تعلم جيداً رغبة نادى الجنوب بالتعاقد مع الكولومبى جيمس رودريجيز.

ويواجه فريق ريال مدريد الإسبانى نظيره إشبيلية السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتحدث صحيفة "ماركا" الإسبانية عن مدة غياب اللاعب البلجيكى إيدين هازارد مع ريال مدريد، حيث مرّ 51 يوماً منذ إصابته خلال مباراة الملكى ضد باريس سان جيرمان فى الجولة الخامسة بدورى أبطال أوروبا 26 نوفمبر، والتى انتهت بالتعادل بينهما 2-2 على ملعب "سانتياجو برنابيو"ـ وكان البلجيكى إيدين هازارد قد تعرض لشرخ فى كاحل القدم اليمنى خلال مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا، مما تتطلب غيابه منذ 26 نوفمبر حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أنه بعد شهرين من العمل المتواصل لهازارد للتعافى من الإصابة، اقترب النجم البلجيكى من العودة ويبقى أن نرى كيف سيستجيب عندما يعود إلى تشكيل الفرنسى زين الدين زيدان، حيث سبق أن قضى هازارد 30 يومًا بسبب إصابة فى الفخذ فى بداية الموسم وكان غيابه بمثابة ضربة لريال مدريد.

وأوضحت أنه على الرغم من غياب هازارد عن ريال مدريد 51 يومًا، يبدو أن ريال مدريد نجا من الإصابة الثانية لهازارد حتى إن الفريق توج بلقب السوبر الإسبانى بدونه هو وكريم بنزيما وجاريث بيل.

وتابعت أن ريال مدريد لم يخسر فى المباريات الـ16 التى غاب عنها هازارد ما يعنى أنه لم يضطر للعودة بسرعة، حيث قال النادى إنه سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع فقط قبل ظهور صور له وهو يحضر عشاء النادى فى أعياد الميلاد على عكازة.

وبعد فترة قليلة وضع ريال مدريد تاريخ عودة المهاجم إلى الوراء والهدف من ذلك هو أن يكون جاهز للديربى ضد أتلتيكو مدريد فى 1 فبراير، والهدف من ذلك أن يكون هازارد جاهز بنسبة 100% لمباراة دور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتى فى شهر فبراير، ولا يتعرض لإصابة جديدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة