رسمياً.. إشبيلية يضم المغربى يوسف النصيرى لمدة 5 سنوات

الخميس، 16 يناير 2020 05:05 م
رسمياً.. إشبيلية يضم المغربى يوسف النصيرى لمدة 5 سنوات يوسف النصيري ينضم لإشبيلية لمدة 5 سنوات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إشبيليه الإسباني اليوم الخميس، بشكل رسمي تعاقده مع المدولى المغربي يوسف النصيري لاعب ليجانيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتألق يوسف النصيري  بشكل لافت مع ليجانيس الموسم الماضي، وكذلك بصفوف منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالصيف، وخاض النصيري 18 مباراة مع ليجانيس بالليجا خلال الموسم الجاري وأحرز 4 اهداف وصنع هدفين.

وإرتبط يوسف النصيري بالانتقال للدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضى، وبالتحديد أرسنال وبرايتون الذي اقترب من ضمه بشكل كبير، لكن إدارة ليجانيس عارضت الصفقة وقررت الاحتفاظ باللاعب.

كتب نادى إشبيلية الإسباني عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، تغريدة يؤكد فيها تعاقده بشكل رسمي مع يوسف النصيري لمدة 5 سنوات حتى يونيو 2025، ليكون الدولى المغربى دعماً قوياً لهجوم جولين لوبيتيجي فى الجزء الثانى من الموسم الجاري.

نشر نادى إشبيلية عبر حسابه بـ "تويتر" صورة للدولى المغربى يويف النصيري وكتب قائلاً: "أهلاً وسهلاً يا بطل".

وجاء ذلك بعدما قام النادي الأندلسي بتفعيل الشرط الجزائي بعقد النصيري مع ليجانيس بـ20 مليون يورو، ليوقع على عقد يمتد حتى 2025، في تجربة جديدة للمهاجم المغربي.

يذكر أن صاحب الـ22 سنة نجح في هز الشباك 15 مرة بـ53 مباراة لعبها بقميص ليجانيس، منذ انتقاله للفريق قادماً من مالاجا بـ6 مليون يورو في 2018. 

إشبيلية يضم يوسف النصيري لمدة 5 سنوات
إشبيلية يضم يوسف النصيري لمدة 5 سنوات

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة