خالد صلاح

الأهلي يفرض عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو

الخميس، 16 يناير 2020 01:59 م
الأهلي يفرض عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو ازارو
كتب فتحي الشافعي - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو، لاعب الفريق، لاعتراضه على قرارات الجهاز الفنى فى مباراة طنطا، وذلك فى إطار سياسية الالتزام التى يفرضها الجهاز الفنى على الفريق؛ وفقا للقواعد المعمول بها فى الأهلي، واعترض وليد أزارو على خروجه من قائمة مباراة طنطا أمس ليدخل فى مشادة مع رينيه فايلر قبل انطلاق المباراة.

وغاب وليد أزارو عن مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة على خلفية خلافه مع السويسرى رينيه فايلر بعد استبعاده من قائمة مباراة طنطا أمس الأربعاء، وأصبح أزارو قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء بعد اتخاذ جهاز الكرة قراراً بقيد السنغالى اليو بادجى لاعب الفريق الجديد بدلاً منه فى القائمة الحمراء.

وأكد مصدر بالنادى الأهلى أن لجنة التخطيط بالأهلى ، بالتنسيق مع الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، استقرت على قيد السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد على حساب المغربى وليد أزارو والذى خرج من الحسابات الفنية بشكل كامل.

واستقر مسئولو الأهلى على رحيل أزارو، خاصة فى ظل عدم تقبل المهاجم المغربى لفكرة جلوسه بديلاً خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى ترغب الإدارة الحمراء فى قيد بادجى سريعاً للاستعانة به فى المباريات سواء محلياً أو افريقيا.

ونجحت إدارة النادى الأهلى ممثلة فى أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات فى اقناع نادى رابييد فيينا النمساوى على دفع قيمة صفقة اليو بادجى على مدار 24 شهر (سنتين)، بعد المفاوضات المكثفة التى قادها توفيق مع الجانب النمساوى خلال الساعات الماضية.

 صفقة اليو بادجى ستكلف خزينة النادى مبلغ 2 مليون دولار رغم مطالبة ناديه فى الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار فى بداية المفاوضات لينجح أمير توفيق تخفيض المبلغ المطلوب والوصول لصيغة اتفاق.

يُجهز مسئولو النادى الأهلى السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد لمواجهة النجم الساحلى المقبلة فى بطولة دورى أبطال افريقيا بعد التعاقد معه رسمياً لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم هجوم الفريق الأحمر ليصبح ثانى صفقات الفريق الشتوية بعد محمود عبد المنعم كهربا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة