هازارد: زيدان أعاد لى البهجة بعد فقدانها مع كونتى وسارى

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:51 م
هازارد: زيدان أعاد لى البهجة بعد فقدانها مع كونتى وسارى هازارد وزيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد الإسبانى بمدربه الفرنسى زين الدين زيدان، مؤكدًا أنه جعله يشعر بالسعادة التى افتقدها فى تشيلسى مع أنطونيو كونتى وماوريسيو سارى، وقال هازارد فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "ليس لدينا نفس الأسلوب، من الناحية الفنية، فهو أفضل بالتأكيد، كل ما يعجبني فيه أنه عندما كنت تنظر إليه، يتكون لديك انطباع بأنه سيمتعك، فهو يريد مراوغة الجميع، ويلعب لمتعته فقط، أما أنا فألعب من أجل الفريق، أحب أولئك الذين يستمتعون بالكرة، لكن أنا لا أتطلع للمراوغة، بالطبع سأكون سعيدًا إذا حدثت، لكنها ليست فى مقدمة أهدافى".

ولا يزال إيدين هازارد يغيب عن ريال مدريد بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التى لحقت به ضد باريس سان جيرمان بالجولة الخامسة لدورى أبطال أوروبا. 

وأضاف: "لم أتحدث مع زيدان كثيرًا، المرة الأولى كانت فى بطولة أوروبا 2016 فى فرنسا، حيث اتصل بى وقتها، أخبرنى بأنه سيكون من الجيد لو انتقلت إلى مدريد، عندما يتصل بك زيدان، فإنه أمر خطير".

أوضح: "أخبرنى ببساطة أنه يتابعنى وقال لى (سنتقابل يومًا ما عندما تأتى إلى مدريد)، بقيت هذه الكلمة فى رأسى دائمًا".

تابع: "هو من نوعية المدربين الذين لا يتحدثون كثيرًا، يتحدث فقط قبل المباراة بفترة قصيرة، أول شهرين أو ثلاثة أشهر لم يكونوا كما أردت، لكنه طالبني بأن أبقى هادئًا".

شدد النجم البلجيكي قائلاً: "زيدان يحب لاعبيه، ويحافظ على الجانب العاطفي معهم، حيث تشعر أن المجموعة سعيدة لأنه المدرب، حتى أولئك الذين لا يلعبون، فهذا ضروري، حيث يفهم ما يشعر به اللاعبون، لأنه كان في مكاننا من قبل".

وأخيراً، حول الفارق بين زيدان، ومدربيه في تشيلسي، قال هازارد: "يدربنا دائمًا بالكرة، وهذا ممتع للغاية، عندما تتدرب مع مدربين إيطاليين مثل كونتي وساري، لن تشعر بمتعة كافية، فقد قضيت معهم 3 سنوات متتالية، لكن زيدان جعلني أشعر بالسعادة مجددًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة