صور.. المذيعة رضوى حسن لـ"اليوم السابع": أتمنى محاورة الرئيس السيسى

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:58 ص
صور.. المذيعة رضوى حسن لـ"اليوم السابع": أتمنى محاورة الرئيس السيسى المذيعة رضوى حسن
كتب على الكشوطى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المذيعة رضوى حسن، لـ"اليوم السابع"، بمناسبة عيد ميلاد DMC الثالث إنها تشعر أن القناة هى بيتها، وأنها موجودة وسط أهلها وأخواتها وأصحابها، وأنها لا تشعر بغربة أبدا أثناء عملها.
 
موضحة أن الروح التى تجدها فى DMC لا تجدها فى أى مكان آخر سواء على مستوى الإدارة أو المذيعين ومن هم خلف الكاميرا، وجميعنا نشعر، أننا واحد وأن كل البرامج هى برامجنا.
 
المذيعة رضوى حسن (5)
 
وقالت إنها تتمنى أن تكون 2020 سنة جميلة على الإعلامين، وأن نقدم كل ما هو جديد ومفيد وأتمنى أن نرى برامج أكثر ومذيعين شباب أكثر وأكثر ووجوه جديدة تعبر عنا وعن الإعلام المصرى وتضخ دما جديدا.
 
وعن الشخصية التى تتمنى أن تحاورها، قالت رضوى حسن إنها تتمنى أن تحاور الرئيس عبد الفتاح السيسى وأن يكون حوارا نقرب منه إنسانيا أكثر، وعلى مستوى الفن الكينج محمد منير.
 
المذيعة رضوى حسن (2)
 
واحتفلت DMC أمس الثلاثاء بعيد ميلادها الثالث بحضور مذيعيها سناء منصور جاسمين طه ورامي رضوان وايمان الحصري وهبة ماهر ونهي عبد العزيز والشيخ خالد الجندي والداعية رمضان عبد المعز ورضوة حسن ورحمة خالد وسارة حازم.
 
وشارك الفنان أمير كرارة، فى سهرة خاصة على قناة DMC، وذلك فى التاسعة من مساء أمس الثلاثاء، للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيس القناة، وكشف أهم أعماله الفنية القادمة وهو مسلسل "الإختيار" والذي يظهر به كضيوف شرف خلال الأحداث عدد من النجوم على رأسهم النجم صلاح عبد الله وإياد نصار وآسر ياسين.
 
المذيعة رضوى حسن (6)
 
ويخضع كرارة لتمرينات في الجيم للمحافظة على لياقته البدنية، حيث يجسد في المسلسل شخصية العقيد أحمد المنسي، وتدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏
 
مسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى".
 
المذيعة رضوى حسن (4)
 
وفى سياق متصل انتهى أمير كرارة من تصوير 3 أسابيع حتى الآن من العمل صور خلالهما العديد من المشاهد فى مناطق الإسماعيلية وديكور المنزل – بيت المنسى، كما يصور حالياً عدة مشاهد فى انشاص والتل الكبير، وعدد من مواقع التصوير، بجانب التصوير فى الصحراء، على أن ينتقل بعدها لديكورات أخرى خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير من ضيوف الشرف وخلال تصوير المسلسل، الذى يعد من أقوى مسلسلات موسم الدراما المقبل، لاسيما أن العمل يكتظ بالنجوم ويتناول قصة حقيقية عن أسطورة الصاعقة وحياته المهنية والعائلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة