أكرم القصاص - علا الشافعي

سيبها علينا.. كابلات كهرباء تخرج من "كشك" بمجمع مدارس مدينة العمال بقنا.. صور

الأربعاء، 15 يناير 2020 11:59 ص
سيبها علينا.. كابلات كهرباء تخرج من "كشك" بمجمع مدارس مدينة العمال بقنا.. صور كابلات الكهرباء
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا عدد من أهالى منطقة مدينة العمال وسوق ليبيا ومجمع المدارس بمحافظة قنا من انتشار أسلاك كهربائية تخرج من كشك كهرباء بجوار مركز إعلام قنا التابع للهيئة العامة للاستعلامات، مما يعرض المارة للمخاطر والصعق بالكهرباء، خاصة أن المنطقة يوجد بها 3 مدارس وهم فاطمة الزهراء، والروضة الابتدائية، ومدرسة مدينة العمال.

"اليوم السابع" استمع إلى شكوى أهالى المنطقة، وقامت بمعاينة الكشك والتقاط صور الإهمال من جانب شركة الكهرباء والتى تركت كميات كبيرة من أسلاك "الفولت" العالى تخرج من أسفل الكشك وتعرض حياة المواطنين والمارة للخطر.

محمود عبد اللطيف أحد سكان المنطقة، قال إن الأسلاك عارية وممتدة من خارج أكشاك الكهرباء، وفى حالة عدم رؤيتها من قبل المارة قد تعرضهم للصعق، مناشدا المسئولين تغطيتها، أو العمل على إزالتها  خاصة أننا فى فصل الشتاء، خشية وقوع كارثة فى حالة هطول الأمطار، والمنطقة يوجد بها مدارس وأحد الشوارع المهمة بوسط المدينة قائلا: "هذا إهمال  جسيم فى ترك أسلاك عارية تخرج من الكشك".

وقال حسين محمود :" وجود كابلات الكهرباء التى تخرج من الأكشاك كارثة كبيرة، وخاصة أنها موجودة على وسطح الأرض والتوصيلات والكباين ملمسة، وقد تحدث كارثة فى الشارع، وقامت شركة الكهرباء بتركها بدون أى تحذير أو وضع علامة لغلق الطريق خوفاً من وقوع كارثة، ونتمنى إيصال الشكوى للمسئول في أسرع وقت قبل حدوث كارثة يتعرض فيها شخص أو طفل للصعق بالكهرباء، محذرًا من أنها تهدد حياة المارة بشكل عام.

فى سياق آخر، أعلنت محافظة قنا استجابتها لشكوى أرسلها القارئ محمد حنفى محمد المقيم فى قرية الجبلاوي محافظة قنا بخصوص عدم عمل أعمدة الإنارة فى إحدى الطرق الرئيسية بالقرية، مما يؤدى إلى حدوث الكثير من الحوادث، وكلف المحافظ مجلس المدينة بنظر الشكوى وإنارة الطريق.

وأشار القارئ إلى أن القرية أيضاً تحتاج ايضا إلى مطب صناعى وعلامات استرشاديه لتقليل عدد الحوادث بالمنطقة فضلا عن شدة الاحتياج إلى أعمدة إنارة مضاءة والحفاظ على أرواح أهالى القرية.

8585 (1)
 

 

8585 (2)
 

 

8585 (3)
 

 

8585 (4)
 

 

8585 (5)
 

 

8585 (6)
 

 

8585 (7)
 

 

8585 (8)
 

 

8585 (9)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة