أكرم القصاص - علا الشافعي

"روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:00 ص
"روحي" أغنية من ألبوم مروة نصر الجديد..بتوقيع إيهاب عبد العظيم مروة نصر
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعاون المطربة مروة نصر مع الشاعر الغنائي  إيهاب عبد العظيم، في أغنية بألبومها الجديد بعنوان "روحي" من ألحان سامر أبو طالب، ومن المقرر أن يتم طرحه الأيام المقبلة على يوتيوب، وقال مؤلف الأغنية الشاعر إيهاب عبد العظيم لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بالتعاون مع مروة نصر في عمل جديد، موضحا أن الأغنية تجمع بين الطابع الرومانسي، واتمنى أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحه.

كما تشارك أيضا المطربة مروة مع عزيز الشافعي في الأغنية الرئيسية للألبوم، والتي تحمل اسم "حلوة السهرة "، من كلمات وألحان عزيزالشافعي، والتوزيع الموسيقي لأسامة عبد الهادي.

وطرحت مؤخراً مروة أغنية "حب قديم"  والأغنية من كلمات أحمد سرور وألحان مصطفى الشعيبى وتوزيع نادر حمدي وحققت نجاحا كبيرا .

يذكرأن مروة نصر سجلت ظهورها الأول في النسخة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" وقدمت العديد من الأغنيات المنفردة والألبومات الغنائية التي حققت في فترة الماضية.

وشاركت مروة نصرمؤخرا فى فيلم "نورت مصر" بأغنية "أيامنا" وتعتبر هذه هى المرة الثانية التى تغنى فيها مروة أغنية دعائية لفيلم بعد أغنيتها لفيلم "نص جوازة".

الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وينتقد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى من خلال الأحداث، ويشارك فيه هشام إسماعيل، مريم السكرى، تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على .

فيلم "نورت مصر" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة