توتنهام يحول حلم جيدسون فرنانديز إلى حقيقة

الأربعاء، 15 يناير 2020 04:10 م
توتنهام يحول حلم جيدسون فرنانديز إلى حقيقة جيدسون فرنانديز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر جيدسون فرنانديز بالفعل بأنه فى منزله بعد الانتقال إلى توتنهام قادما من بنفيكا البرتغالى، اليوم الأربعاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرا مع خيار الشراء، حيث من المقرر أن يرتدى اللاعب صاحب الـ21 عاما القميص رقم 30 تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لنهاية الموسم الجارى 2019-2020، بحسب ما أعلنه الموقع الرسمى للنادى، ولم يكشف نادى توتنهام عن قيمة الصفقة التى تعد الأولى فى عهد البرتغالى مورينيو التى تمت بعد اجتياز اللاعب البرتغالى للفحوصات الطبية، لكن كشفت تقارير صحفية بأنها وصلت إلى 56 مليون جنيه إسترلينى.

وقال اللاعب الشاب ابن الـ21 عاما فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي توتنهام: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا اليوم توتنهام حول حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي إلى حقيقة". وتابع: "بالنسبة لي، إنه حلم كبير أن أذهب إلى هذا النادي الكبير. سأحاول تقديم أفضل ما لدي للنادي كل يوم، وفي كل حصة تدريبية وفي كل مباراة أشارك فيها، وسأحاول مساعدة الفريق أينما أستطيع، والعمل بجد كل يوم من أجل هذا القميص".

وعن الدوري الإنجليزي قال: "الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة مختلفة كل لاعب فى العالم يريد أن يلعب هنا. وبالنسبة لى، هذا دافع آخر لأننى كنت أحلم دائمًا باللعب فى هذا الدورى والآن لنجعل حلمى حقيقة. أعتقد أننا سنفعل أشياء رائعة لأني أدافع عن ألوان هذا النادي الرائع".

ويعد اللاعب الشاب جيدسون فرنانديز من أبرز مواهب أكاديمية نادى بنفيكا البرتغالى، وشارك مع فريقه للمرة الأولى فى الموسم الماضى، ونجح فى الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب فى شهر أغسطس الماضى، وشارك فى 53 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف.

وعلى المستوى الدولى، شارك جيدسون فرنانديز فى أكثر من 50 مباراة مع مختلف الفئات السنية للمنتخب البرتغالى بحسب ما ذكره الموقع الرسمى لنادى توتنهام، منها مباراتين مع المنتخب الأول.

وكان فريق توتنهام تأهل  لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (دور الـ16)، بعدما حقق فوزا على ضيفه ميدلزبره بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "وايت هارت لين" الجديد، في مباراة إعادة لدور الـ32 من البطولة.

توتنهام يعلن صفقة فرنانديز
توتنهام يعلن صفقة فرنانديز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة